التقي دعاة الشئون الإسلامية بمكتب الدعوة والإرشاد في باكستان.. د. الصامل:

سعورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقي دعاة الشئون الإسلامية بمكتب الدعوة والإرشاد في باكستان.. د. الصامل:

نشر بوساطة المحليات في الجزيرة يوم 16 - 04 - 2019

1904163467
أكد وكيل وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشئون الإسلامية فضيلة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل فضيلة الدكتور الصامل أن المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً سخروا أنفسهم لخدمة الحرمين الشريفين وتسهيل أمر كل من يأتي للحج والعمرة، منوهاً بالعلاقات السعودية الباكستانية التي وصفها بالأخوية والراسخة.
وحث الدكتور الصامل في كلمته التي ألقاها خلال لقائه أمس بالدعاة التابعين للوزارة في باكستان، على الجد والاجتهاد في عملهم والاقتداء بسنة النبي -صلى الله عليه وسلم- في الدعوة إلى دين الله، واتباع القول بالعمل في مجال الدعوة ومراجعة النفس، والحرص على الدعوة إلى الله بالموعظة الحسنة، وعدم الاستعجال في الحصول على النتائج، وإخلاص النية لله تعالى في هذا المجال، مشدداً على أهمية الاجتماع وعدم الفرقة والتحذير من دعاة الفتنة والحزبيات التي أضرت بالإسلام ويأتي في مقدمتها جماعة الإخوان المسلمين إلإرهابية.
ورفع الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على ما تقدمه المملكة من جهود لا مثيل لها في خدمة الإسلام والمسلمين.
إثر ذلك تفقد وكيل الوزارة للشئون الإسلامية مكاتب وأقسام مركز الدعوة وأطلع على مناشطه وبرامجه الدعوية، مستمعاً لشرح موجز عن أعماله ومناشطه.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق