خلال تقديم الدعم المادي

سعورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال تقديم الدعم المادي

نشر بوساطة فهد الموسى في الجزيرة يوم 16 - 04 - 2019

1904163265
رعى محمد بن ناصر الجرباء محافظ الحريق حفل جائزة الشيخ إبراهيم بن محمد القمري الهزاني للتفوق العلمي بمحافظة الحريق والمراكز التابعة لها.
وكرم الجرباء المشاركين في الجائزة من الطلاب والطالبات المتفوقين في المراحل الدراسية للمرحلتَين المتوسطة والثانوية، والطلاب المتفوقين بكلية التقنية، والطالبات المتفوقات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية، وأعضاء اللجنة التنظيمية للجائزة.
وحصل الطالب فارس العيسى على المركز الأول بجائزة التميز على مستوى المملكة من صاحب الجائزة، ومركز التميز بمحافظتَي حوطة بني تميم والحريق.
هذا، وحضر حفل التكريم سعود بن ناصر العثمان مدير التعليم، وصاحب الجائزة الشيخ إبراهيم بن محمد القمري الهزاني، ورؤساء الدوائر الحكومية وأولياء أمور الطلاب والطالبات المتفوقين.
وألقى مدير التعليم كلمة، أشاد فيها بالجائزة ودورها في تحفيز الطلاب والطالبات.
هذا، وفي لمسة وفاء قدّم صاحب الجائزة إبراهيم الهزاني أسهمًا بقيمة خمسة آلاف ريال للمساهمة في استكمال وقف بر الوالدين التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الحريق، باسم قائد مدرسة الحريق الأولى الأستاذ إبراهيم بن محمد آل حسين - رحمه الله -، كما قدم مبلغ عشرة آلاف ريال للطالب فارس العيسى نظير حصوله على المركز الأول في جائزة التعليم للتميز على مستوى المملكة. وتهدف الجائزة إلى رعاية الطلاب والطالبات، وتشجيعهم على التحصيل العلمي والتنافس للوصول إلى أعلى الدرجات والتميز.
وتبلغ قيمة الجائزة مئة ألف ريال سنويًّا، ولمدة ثلاث سنوات.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق