«سلطان الطبية» تنظم حفلة التكريم الأكاديمي 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«سلطان الطبية» تنظم حفلة التكريم الأكاديمي 2019

نشر بوساطة أمل السعيد في عكاظ يوم 16 - 04 - 2019

1719346
نظمت مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية؛ ممثلة بإدارة الشؤون الأكاديمية حفلة التكريم الأكاديمي السنوي بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة الدكتور أحمد العامري.
وألقت الطبيبة أسرار بنت عمر عبدالدائم كلمة الخريجين، أعربت فيها عن سعادتها وزملائها المكرمين والمكرمات بوصولهم إلى هذا اليوم، واحتفالهم بما حققوه وبذلوا من أجله كل الجهد، فهم أبناء وبنات هذا الوطن وهم رمز قوته، وبأنهم سيبذلون الغالي والنفيس من أجل خدمة الدين وتلبية نداء الوطن المعطاء لرد بعض من أفضاله.
بعد ذلك، أوضحت المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية الدكتورة فهدة بنت عبدالله العقيلي في كلمتها أبرز إنجازات المدينة الطبية منذ تأسيسها، مشيرة إلى أن عدد المكرمين والمكرمات بلغ 200 من الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودي والحاصلين على درجة الزمالة والحاصلين على درجة الدكتوراه من غير الأطباء والحاصلين على درجة الدبلوم العالي وأصحاب المؤلفات والترجمات. وفي نهاية الحفلة، قدم الدكتور العامري الشهادات والدروع التذكارية للمكرمين والمكرمات.



هذا المقال "«سلطان الطبية» تنظم حفلة التكريم الأكاديمي 2019" من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعورس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق