مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز يحتفي باليوم العالمي للقلب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز يحتفي باليوم العالمي للقلب

نشر في عكاظ يوم 01 - 11 - 2019

1754042
احتفى مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بمناسبة اليوم العالمي للقلب وافتتاح المعرض التوعوي والتثقيفي بالقلب وأركانه مثل القسطرة القلبية وتصوير القلب وكهرباء القلب وقصور القلب وكذلك برنامج وصفتي، تحت شعار «معاً لصحة قلبك» بحضور المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور محمد العومي.
وأوضح رئيس قسم القلب الدكتور سامي الأسمري أن الفعاليات شهدت حضوراً لافتاً ومشاركة فاعلة، فيما تضمن المعرض أركاناً توعوية وتثقيفية شملت صحة القلب منها القسطرة القلبية وتصويره وكهرباء القلب والقصور وغيره.
وأضاف أن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز دأب على إقامة العديد من الأيام الصحية العالمية؛ بهدف الإسهام في التوعية بالأمراض المستهدفة، وتقديم الخدمة للمستفيدين من المرضى والأصحاء والتذكير بأهمية طرق الوقاية منه.
ويركز اليوم العالمي للقلب، على أهمية الوقاية من أمراض القلب، وخفض انتشارها حول العالم، والتمتع بصحة قلبية جيدة، فيما تُعد أمراض القلب السبب الرئيسي والأول للوفيات حول العالم، بنسبة 31% من عدد الوفيات عالمياً، غير أن رفع الوعي وتعزيزه، وأهمية الوقاية منها يمكن أن يسهم في السيطرة على تلك الأمراض.



هذا المقال "مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز يحتفي باليوم العالمي للقلب" من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق