قائد «الجوية» يرعى تخريج الدفعة الـ 130 بمعهد الدراسات الفنية بالظهران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يرعى سمو قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز، مساء الأربعاء المقبل حفل تخرج الدفعة الـ 130 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية، وذلك بمدينة الأمير سلطان الرياضية بمقر المعهد بالظهران.

وعبر قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران المكلف اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي، عن فخره واعتزازه بتشريف سمو قائد القوات الجوية لهذا الحفل، مبيناً أن هذه المناسبة فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة.

وأكد اللواء الطيار الركن الزعبي أن ما تحرص عليه قيادة القوات الجوية الملكية السعودية هو موضوع التدريب والتطبيق الأمثل للأساليب الحديثة والكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي لجميع طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية كي يصبحوا فنيين أكفاء قادرين بإذن الله على تشغيل طائراتنا العسكرية بمختلف منظوماتها في القواعد الجوية وصيانة وإتقان أصعب المعدات والأجهزة.

وبين قائد المعهد المكلف أن الخريجين نهلوا الكثير من العلوم الفنية في مجال الطيران واكتسبوا المزيد من المعرفة والتدريب العملي، مبيناً ان المعهد يضم أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة من الأجهزة اللازمة للتدريب ومن الورش الفنية والمعامل التي صممت على أحدث تقنيات العصر وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبرامج التطوير والتحديث المستمرة لمنظومات القوات الجوية الملكية السعودية، منوها بقدرات القوات الجوية التي أثبتت جدارتها في العديد من التمارين والمشاركات على مستوى العالم وحصلت على التميز في الكثير من المحافل الدولية وهذا بفضل الله ثم بفضل ما توليه قيادتنا الرشيدة.

وأشار الزعبي أن معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران صرح أكاديمي عريق يهتم بتخريج فنيين على أرقى مستويات التدريب والإتقان الفني. وقد أثبت الواقع العلمي أن الفنيين الخريجين من هذا العرين يتميزون بكفاءة علمية وخبرة فنية واحترافية في أداء مهاهم على أكمل وجه.


هذا المقال "قائد «الجوية» يرعى تخريج الدفعة الـ 130 بمعهد الدراسات الفنية بالظهران" من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق