المجلس البلدي لامانة منطقة عسير يزور قرى لعصان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المجلس البلدي لامانة منطقة عسير يزور قرى لعصان

نشر بوساطة سلطان مسلط في أزد يوم 12 - 07 - 2019

227672
قام المجلس البلدي لامانة منطقة عسير برئاسة رئيس المجلس اللواء محمد ال بريق وبحضور الاعضاء د محمد الغبيري وأ. محمد العاطفي وأ. سعد عبدالله امين المجلس
ومن الامانة عن وكالة الخدمات
١- صالح الوادعي
وعن وكالة المشاريع
1. م. محمد الشاذلي
حيث تم الالتقاء بعدد من سكان لعصان بحضور نائب العصان سعيد بن منير ووكيل امارة المدينه المنوره سابقا الاستاذ عبدالحمن بن منير وعدد من سكان قرى لعصان : ومن خلال الجولة الميدانية تم رصد الملاحظات والمطالبات للخدمات على النحو التالي :
1. سوء مدخل الحي ووجود الأشجار بكثافة على الوادي .
2. اعادة السفلتة في بعض الطرق القديمه والتي تحتاج الى توسعه وإعادة سفلته .٣-نقص الاناره وعدم استفادتهم من المشروع المنفذ من قبل الأمانة الذي يعتمد على الطاقه الشمسيه والذي يحتاج الى صيانه كامله لكافة الخلايا وفوانيس الاضاءه .
4. المقابر بحاجة إلى تسوير حيث انها مكشوفة ومهملة ، ويتم تنظيفها بجهود السكان . حيث يوجد ثلاث مقابر قديمه تحتاج الى تسوير ومقبره لاستكمال تسويرها .
5. لم يتم تمكين سكان سر لعصان من استخراج حجج استحكام على أملاكهم .
6. اعتراض السكان على عزم الامانه على تنفيذ مجرى وادي لعصان من وسط المزارع الذي يمر عبر سر لعصان وسبق ان كتب المجلس السابق حيال ذلك ، وأن يتم تن
فيذالمجرى في موقع آخر على الأطراف .
7. توسعة وصيانة الشوارع . وقد تم كتابة كافة الطلبات وتدوينها في خطاب سلم لرئيس المجلس البلدي .
وفِي ختام الزيارة وعد رئيس المجلس المواطنين بنقل شكواهم الى طاولة المسؤولين والعمل على ايجاد الحلول المتاحه والممكن العمل بها باذن الله .على ان يتم تعاون المواطنين في عدم الاعتراض على التوسعه في المواقع التي تقع في املاك خاصه . كما اوضح المهندس محمد الشاذلي بان قرى لعصان سوف يكون لها نصيب من الاضاءه في المرحله القادمه والتي سوف يتم ترسية المشروع خلال ايّام باذن الله .



هذا المقال "المجلس البلدي لامانة منطقة عسير يزور قرى لعصان" من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعورس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق