قرض تسهيل النقدى بدون كفيل ولا تحويل الراتب قرض شخصي فورى وكاش تقدمه الشركة المتحدة للخدمات المالية بتسهيلات عديدة وأقساط ميسرة ومجدولة وتتناسب مع الراتب الشهري للعميل كما توفر الشركة موافقة فورية وسريعة على طلب الحصول على التمويل بالإضافة إلى شروط ميسرة وغير معقدة ومتطلبات بسيطة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ كيفية التقديم على طلب للحصول على قرض تسهيل النقدى والفورى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ويمكن أن تتعرف أيضاً عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.

قرض تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

شركة تسهيل للتمويل واحدة من أهم وأكبر شركات التمويل بالمملكة والتي تقدم منتجات تمويلية متميزة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد من جميع الشرائح الاقتصادية والاجتماعية في المملكة شوفي هذا المقال من خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم مزايا وخصائص تمويل شركة تسهيل النقدى والفورى لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  1. قرض شخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  2. يمكن للأفراد ممن تنطبق عليهم الشروط التي حددتها شركة تسهيل الحصول على قرض تسهيل النقدى بدون كفيل أو ضامن.
  3. توفر شركة تسهيل التمويل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للمتقدم بالطلب.
  4. يتميز قرض تسهيل بإجراءات سريعة وميسرة لإستكمال طلب الحصول على المنتج بالإضافة إلى متطلبات بسيط لإنهاء إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي.
  5. خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية مجدولة وميسرة تبدأ من 36 شهر وتصل حتي 60 شهر.
  6. تقدم شركة تسهيل للتمويل الموافقة الفورية والسريعة على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لديها لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها شركة تسهيل للتمويل وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الإجراءات طلب الحصول على التمويل.
  7. يتميز قرض تسهيل النقدى بهامش ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  8. توفر شركة تسهيل للتمويل القرض الشخصي بمبالغ مالية تبدأ من 15 ألف ريال سعودي وتصل حتي 100 ألف ريال سعودي.
  9. يمكن المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً الاستفادة من تمويل تسهيل بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة.
  10. تعمل شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية والشرائية.

طريقة التقديم على قرض تسهيل النقدى

  • توفر الشركة المتحدة للخدمات المالية الفرصة للأفراد الراغبين في الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لديها من خلال تسجيل الطلب عن طريق الدخول علي الرابط الإلكتروني الرسمي لقرض تسهيل النقدى وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة.
  • كما يمكن أيضاً للأفراد الراغبين في الحصول على قرض تسهيل النقدى بدون كفيل ولا تحويل الراتب وممن تنطبق عليهم الشروط التي حددتها الشركة تقديم الطلب عن طريق زيارة فرع الشركة وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب.

شروط الاستفادة من تمويل تسهيل النقدى

وقد حددت شركة تسهيل للتمويل بعض الشروط والضوابط الواجب تطبقها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح في هذا المقال تلك الشروط الواجب توافرها من أجل الاستفادة من المنتج.

  1. إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو الخاص وعمره يبدأ من21 سنة وحتي 25 سنة فيشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 12 ألف ريال سعودي.
  2. أما إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو الخاص وعمره يبدأ من 25 سنة وحتي 60 سنة فيشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي لاستكمال الطلب.
  3. يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدي جهة معتمدة لدي الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  4. مدة الخدمة في وظيفة المتقدم بالطلب السعودي يشترط ألا تقل عن 3 أشهر وذلك للحصول على التمويل.
  5. أما إذا كان المتقدم بالطلب من المقيمين فيشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن سنة وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل.
  6. إذا كان الشخص المتقدم بطلب التمويل من المتقاعدين فيشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي ولا يزيد عمره عن 78 سنة.

الوثائق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب تمويل تسهيل

كما حددت شركة تسهيل للتمويل بعض الأوراق والمستندات الواجب تقديمها للشركة من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي تسهيل للتمويل ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الوثائق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  • تقديم الهوية الوطنية للمتقدم بالطلب السعودي أو صورة من الجواز إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين.
  • يلزم لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب تقديم بطاقة العمل أو مختصر الراتب.
  • يشترط تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر وذلك للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.

شركة تسهيل للتمويل

تأتي شركة تسهيل للتمويل ضمن مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التمويل في المملكة العربية السعودية والتي توفر منتجات تمويلية متميزة ومتكاملة بصيغة إسلامية وبتسهيلات عديدة تلبي الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد من كافة الجنسيات، كما توفر الشركة عروض تمويلية متميزة لموظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.

طريقة عمل الكونتور الكريمي في البيت كالمحترفات وداعًا لمراكز التجميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *