بسيولة فورية تمويل نقدي بدون تحويل الراتب يأتي ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من العروض التمويلية التي توفرها الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة المنتج بأقل هامش ربح وشروط ميسرة لجميع العملاء ، كما يمكن لطالب التمويل تقسيط مبلغ التمويل من خلال  أقساط شهرية مجدولة تتناسب مع الدخل الشهري له وتتماشي مع جميع الإلتزامات المالية الأخري للعملاء ، وأهم ما يميز الشركة الوطنية للتمويل كواحدة من أهم شركات التمويل في المملكة أنها تقدم خدمات تمويلية بصيغة إسلامية تلبي جميع متطلبات العملاء من كافة الفئات بأقل راتب وأسهل الشروط.

مميزات تمويل الشركة الوطنية النقدي بدون تحويل الراتب

توفر الشركة الوطنية تمويل شخصي فورى ونقدى بدون تحويل الراتب وبأقل هامش ربح ، كما جعلت الشركة التقديم على طلب المنتج من خلال طرق ميسرة لجميع العملاء وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل ، ومن خلال متابعة هذا المقال في ثقفني سوف نوضح أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية لقطاع الأفراد.

  1. تمويل شخصي نقدى مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يمكن لطالب التمويل الاستفادة من القرض بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  3. توفر الشركة الوطنية التمويل بأقل هامش ربح.
  4. يمكن لطالب التمويل تقسيط مبلغ القرض الشخصي على أقساط شهرية ميسرة بمدة تصل حتي 60 شهر ، وذلك بما يتماشى مع الدخل الشهري لطالب التمويل.
  5. تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية لطالب التمويل وذلك من خلال إيداع نقدي فورى للمبلغ في الحساب البنكي للمتقدم بالطلب.
  6. موافقة سريعة وفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة.
  7. يمكن للعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة الاستفادة من عرض بسيولة فورية تمويل نقدي بدون تحويل الراتب وبأقل دخل شهري المتاح لدي الشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية.

طريقة التقديم على طلب تمويل الشركة الوطنية النقدي

  • يمكن للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على تمويل نقدى بسيولة فورية وبدون تحويل الراتب ، التقديم عن طريق الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة وتسجيل الدخول علي الرابط الإلكتروني للتمويل الشخصي ، وتعبئة نموذج الطلب.
  • كما يمكن التقديم على تمويل الشركة الوطنية بدون تحويل الراتب عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع الشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • ويمكن للعملاء أيضاً الاتصال على الرقم الموحد الخاص بالشركة الوطنية للتمويل في المملكة وهو 920011811 والاستفسار عن كافة التفاصيل الخاصة بالعروض التمويلية المتاحة لدى الشركة الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *