xxx videos

الضمان الاجتماعي إيداع مبالغ برنامج دعم الحقيبة والزي المدرسي في حساب المستفيدين 1443هـ


الضمان الاجتماعي إيداع مبالغ برنامج دعم الحقيبة والزي المدرسي في حساب المستفيدين 1443هـ…

لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

أعلنت وزارة الموارد البشرية والضمان الاجتماعي إيداع مبالغ دعم الحقيبة والزي المدرسي في حساب المستفيدين من الطلبة والطالبات المنتظمين في العملية التعليمية، وذلك للفصل الدراسي الثاني بعد العمل بنظام الثلاث فصول لهذا العام، وتعمل وزارة الموارد البشرية على توفير الدعم المالي للأسر الضمانية وأبنائهم في التعليم وتوفير مستلزمات الدراسة الخاصة بهم.

إيداع مبالغ برنامج دعم الحقيبة والزي المدرسي

تم اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر إيداع مبالغ الدعم الخاصة بالحقيبة المدرسية والزي المدرسي في حسابات مستفيدي الضمان. كما أعلنت عن ذلك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

  • يعد دعم الحقيبة المدرسية من الموارد الهامة التي تقدم للأسر الضانية للمساعدة في استمرار الابناء في العملةي التعليمية.
  • يتم صرف دعم الحقيبة المدرسية لهذا العام على ثلاثة فصول تم إيداع الدعم للفصل الأول منها مع بداية الفصل الدراسي الأول أي منذ ثلاثة شهور تقريباً.
  • وتم اليوم الرابع عشر من شهر ديسمبر ومع بداية الفصل الدراسي الثاني في الخامس من شهر ديسمبر إيداع الدعم للمرة الثانية.

مبلغ الدعم والفئات المستفيدة

يتم تقديم دعم الحقيبة والزي المدرسي للطلبة من سن السادسة وحتى الثامنة عشر. للطلبة السعوديين المنتظمين في العملية التعليمية. كذلك التابعين للأسر الضمانية. يتم صرف ألف ريال للأسر الضمانية للأبناء للمساعدة في الحصول على مستلزمات العملية التعليمية من الحقيبة والزي وغيرها.

إيداع مبالغ برنامج دعم الحقيبة والزي المدرسي

إيداع مبالغ برنامج دعم الحقيبة والزي المدرسي

الاستعلام عن دعم الحقيبة المدرسية

يتم توفير دعم الحقيبة المدرسية من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبرنامج الضمان الاجتماعي. الذي يعمل على توفير العديد من المساعدات للاسر الضمانية التي تم تسجيلها على الموقع الإلكتروني للوزارة للاستفادة من الدعم.

  • توفر وزارة الموارد البشرية الدخول من خلال حسابات مستفيدي الضمان والانتقال إلى الضمان الاجتماعي والاستعلام عن الحقيبة والزي المدرسي.
  • تحرص الوزارة على توفير الدعم الخاص بالحقيبة والزي المدرسي في بداية الفصل الدراسي حتى تتمكن الأسر من توفير المستلزمات الدراسية للأبناء.
  • تحرص المملكة على توفير كافة سبل الدعم لكافة الطلبة في المراحل الدراسية المختلفة.
  • والحث على الاستمرار في التعليم والانتظام فيه والعمل على توفير الاحتياجات اللازمة لهم.

مصدر الخبر: masrmix