xxx videos

ما هي عملة البيتكوين وكيفية شراء Bitcoin


ما هي عملة البيتكوين وكيفية شراء Bitcoin ‘ما هي عملة البيتكوين وكيفية شراء Bitcoin’

لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها؟ من أهم الأمور التي يتم البحث عنها كثيرا من قبل عدد كبير من المواطنين السعوديين، حيث يرغبون في معرفة سعر صرف عملة البيتكوين مقابل الدولار، ونظرا لأهمية هذا الموضوع، سوف نتحدث معكم اليوم عن كافة تفاصيل عملية البيتكوين وطريقة جمعها عن طريق التداول أو عمليات التعدين، كما نذكر لكم مميزات وسلبيات التعامل بهذه العملة، و نتعرف معكم على أشهر محافظ تخزين البيتكوين.

ما هي عملة البيتكوين

البيتكوين هي عملة رقمية مشفرة، وهي عملة ليس لها أي وجود مادي مثل العملة الورقية، ولكن يتم التعامل بها في دفع لقاء الخدمات والمشتريات عبر الإنترنت، كذلك يمكن استبدال البيتكوين بعملة ورقية، وكان أول مرة يتم فيها ظهور هذه العملة في عام 2008م، وتم التعامل بها في عام 2009، بالتزامن مع إصدار تطبيقها كبرنامج مفتوح المصدر، وأصبح يتم تداولها بين الكثير من الأشخاص في المملكة بطريقة الند للند بدون الحاجة إلى وسيط مثل البنوك.

كيفية انتاج البيتكوين

تسمى عملة البيتكوين بتعدين البيتكوين، والقصد من ذلك هو استخراج وتعدين البيتكوين وتنقيته، مثل استخراج الذهب والمعادن من باطن الأرض، ويحتاج استخراج البيتكوين معدات خاصة لتقوم بفك الشفرات والعمليات المعقدة، ويتم الحصول على البيتكوين كمكافأة في نهاية كل العمليات الحسابية، ويمكن شراء هذه العملة من خلال أجهزة صراف البيتكوين.

كيف أتمكن من جمع البيتكوين

يتم جمع البيتكوين من خلال العديد من الطرق، على سبيل المثال طريق التعدين، ولكن تحتاج هذه الطريقة خبرة كبيرة، حيث تستهلك طاقة كهربائية كبيرة جدا، مقارنة بسعر عملة البيتكوين، كما يجب إنشاء محفظة تخزين للعملة، قبل شرائها، وفيما يلي أشهر محافظ تخزين البيتكوين:

  • محفظة الكمبيوتر، وهي محفظة يمكنها التحكم في إدارة الأموال.
  • ومحفظة الجوال، وتوفر إنجاز وسرعة عمليات الدفع.
  • محفظة الويب، وتتيح هذه المحافظة إمكانية تخزين مفاتيح الاستخدام الموجودة على خادم متصل الإنترنت.

ما هي عملة البيتكوين

كيف أتمكن من جمع البيتكوين

كيفية شراء البيتكوين

يبحث الكثير عن كيفية شراء البيتكوين لأنه من الأمور الصعبة جداً، ومن أفضل وأضمن الطرق لشراء Bitcoin:-

  1. يتم الشراء من خلال أجهزة صراف البيتكوين، وهذه الصرافات غير موجودة في البلدان التي تحظر استخدام البيتكوين.
  2. يمكن شراء البتيكوين من خلال شراء بطاقات الهدايا من متاجر التجزئة الإلكترونية.

مصدر الخبر: masrmix