xxx videos

تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة..تعرفي على أفضل الخلطات المجربة


تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة..تعرفي على أفضل الخلطات المجربة ‘تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة..تعرفي على أفضل الخلطات المجربة’

لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

من الأمور التي تبحث عنها كثير من النساء هي أفضل الطرق لتفتيح لون البشرة طبيعيا للتمتع ببشرة مشرقة وجذابة، ومن المعروف أن مستحضرات التجميل والكريمات التي تعمل على تبييض البشرة تعتمد على تقليل صبغة الميلانين في الجلد، ولذلك يجب المتابعة الطبية الجيدة عند أستخدام هذه المنتجات للوقاية من الآثار الجانبية التي من الممكن أن تحدث، ولكن في هذا المقال سوف نستعرض  الكثير من الخلطات الطبيعية المجربة التي بالتأكيد أنها سوف تساعدك إلى الوصول لهدفك المنشود وهو تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة.

تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة عن طريق أفضل الخلطات

هل من الممكن الاعتماد على الطبيعة في علاج مشاكل البشرة، هذا السؤال بالتأكيد يشغل الكثير والإجابة ستكون نعم يمكن الاعتماد عليها، وهذا ما سوف نستعرضه في السطور القادمة من هذا المقال ولكن يجب الالتزام بهذه الوصفات والاستمرارية عليها للوصول إلى أفضل النتائج.

الزبادي لتفتيح البشرة

تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة

ليس من الغريب استخدام الزبادي لعلاج مشاكل البشرة نظرا لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية التي تحتاج إليها البشرة، يحتوى الزبادي على حمض الاكتيك Lactic acid الذي يساهم وبشكل فعال في تفتيح البشرة، ويمكن أستخدام الزبادي باختيارك احد الوصفات التالية مع العلم أن هذه الوصفات تناسب جميع أنواع البشرة:

  1. عمل خليط مكون من نصف معلقة من العسل الأبيض مع معلقة صغيرة من الزبادي، ثم يفرد الخليط على الرقبة والوجه، ويترك على البشرة من 10 إلى 15 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء جيدا.
  2. عمل خليط متماسك  مكون من الزبادي ودقيق الشوقان بالإضافة إلى عصير الليمون، ثم يوضع هذا الخليط المتماسك على الوجه، مدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، هذا الخليط يعمل على تفتيح البشرة في وقت قصير جدا وترطيبها أيضا.

الكركم لتفتيح البشرة

تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة

يتميز الكركم باحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تساهم وتفيد صحة البشرة وتوحيد لونها وتطهيرها، يمكنك استخدام الكركم عن طريق واحدة من هذه الوصفات التالية:

  1.  صنع مزيج مكون من الحليب الكريمي مع الكركم، ثم يوضع على الوجه فترة زمنية تقدر من 10 دقائق إلى 15 دقيقة  ثم يغسل الوجه جيدا بعد ذلك.
  2.  عمل مزيج من ملعقتين من الطحين صغيرتين الحجم بالإضافة إلى معلقة صغيرة من الكركم وعصير الليمون، ثم يفرد على الوجه ويترك من 20 إلى 25 دقيقة.

تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة باستخدام الألوفيرا

تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة

تتميز الألوفيرا  في إنها تعمل على بناء الأنسجة وتعيد إليها حيويتها من جديد، وتمنع تكون التصبغات الجلدية وتوحد لون البشرة، وهى من اكثر المواد الطبيعية التي تساعد على تبييض الوجه ويمكن استخدامها عن طريق واحدة من هذه الخلطات:

  1.  استخراج جيل الألوفيرا  عن طريق نزع الطبقة الخارجية واستخراج الجيل، يوضع هذا الجيل على البشرة ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الوجه جيدا بالماء.
  2. ويمكن أيضا استخدامه عن طريق شراء جيل الاولفيرا المتوفر في الصيدليات.

مصدر الخبر: masrmix