xxx videos

موعد نزول دعم ريف لشهر يناير الحالي والشروط الخاصة بالاستحقاق في دعم ريف والتي نصت عليها وزارة البيئة . والمياه والزراعة كما أنه يتم تسجيل الدعم الريفي للأسر المنتجة عبر الموقع الرسمي الخاص بالدعم الريفي . والذي سيتم أرفاق الرابط الرسمي الخاص بالموقع داخل المقال . وهو رابط بوابة ريف تسجيل الدخول بحساب المواطن المسجل علي الموقع . كما أنه من خلال التسجيل في الدعم الريفي يتم الاستفادة منه بالدعم الذي يتم تقديمه لمجالات متعددة داخل المملكة العربية السعودية . وذلك وفقاً إلي شروط استحقاق دعم ريف التي تم توضيحها من الوزارة والتي يجب أن تنطبق علي أي مواطن . يرغب في الحصول علي الدعم الريفي واليوم من خلال المقال سنتعرف علي موعد إيداع الدعم الريفي وشروط استحقاق دعم ريف .

موعد نزول دعم ريف
شروط استحقاق دعم ريف

موعد نزول دعم ريف وما ينص عليه الدعم الريفي في جوانب الاستحقاق

في موعد نزول دعم ريف والذي يتم صرفه شهرياً لكافة مستحقي الدعم الريفي داخل السعودية . كما جاءت المعلومات التي تفيد بأن نسبة 10% من قيمة رأس المال الخاص بالمشروع الذي يتم تقديم الدعم الريفي له . كذلك يتم صرفها ذلك بجانب أن وقت تسجيل الدعم الريفي للأسر المنتجة يجب أن يكون المواطن لا يتخطى مبلغ 54000 من الإجمالي العام للدعم الذي يحصل عليه . وفيما يخص نسبة 10% من قيمة رأس مال المشروع يتم تقديمها من الوزارة دون أن ترد . ولكي ما يتم صرف هذه النسبة يجب أن تكون شروط استحقاق دعم ريف قد انطبقت علي المواطن الراغب في الحصول علي الدعم الريفي .

موعد إيداع الدعم الريفي للمستحقين صرف دعم ريف

تحدد موعد نزول دعم ريف  من قبل الوزارة لصرف الدعم الريفي لكافة المستحقين . ذلك سيكون خاص بهذا الشهر الحالي شهر يناير الجاري . كما جاء في تصريحات الوزارة عبر الحساب الخاص بها علي منصة تويتر حيث تم التصريح . بأن الموعد الخاص بصرف الدعم الريفي سيكون يوم 10 من شهر يناير . وذلك الموعد يكون في كل شهر جديد كذلك يمكن تغيير موعد صرف الدعم الريفي أذأ ما صادف الموعد يوم عطلة رسمية داخل السعودية . كما تم التنويه بأن تسجيل الدعم الريفي للأسر المنتجة متاحاً لكافة المواطنين الراغبين في الاستفادة من الدعم الريفي .

كم مبلغ الدعم الريفي الذي يتم صرفه

يتساءل العديد من المواطنين عن كم مبلغ الدعم الريفي الذي يتم صرفه للمواطن المستحق دعم ريف . كما أنه تم الرد عليه عبر رابط موقع دعم ريف ويتم احتساب مبلغ الصرف . من دعم ريف والذي يتم صرفه خلال فترة 18 شهراً محددة من الوزارة . ونوضح مثال يخص صرف مبلغ الدعم الريفي وليكن المبلغ الذي سيتم صرفه هو . 50000 يتم حساب ذلك المبلغ بقسمته علي مدة 18 شهراً ويكون الناتج من هذه الحسبة هو الذي يتم صرفه .

الخطوات الخاصة في تسجيل الدعم الريفي للأسر المنتجة

  1. يتم الدخول علي رابط موقع دعم ريف الخاص بالوزارة .
  2. كما يمكن تسجيل الدعم الريفي للأسر المنتجة عبر الموقع الرسمي النفاذ الوطني الموحد .
  3. من خلال قائمة نتائج الأهلية الخاصة بالدعم الريفي من الصفحة الرئيسية يتم معرفة كافة تفاصيل صرف دعم ريفي .
  4. تلك هي الخطوات الخاصة بتسجيل الدعم الريفي عبر الموقع الرسمي للوزارة .

شروط استحقاق دعم ريف المنصوص عليها من الوزارة

  • أن يكون المواطن يعمل في أي مهنة من المهن التي يدعمها الدعم الريفي .
  • كما يجب أن يكون المواطن من سكان المناطق التي يشملها الدعم الريفي .
  • كذلك بجانب أن يكون المواطن لا يعمل في أي جهة من الجهات الحكومية أو القطاع الخاص .
  • لا يقل عمر المواطن المتقدم للاستفادة من الدعم الريفي عن عمر 21 عاماً .
  • كما يجب أن لا يتجاوز الدخل الخاص بأي مواطن مبلغ 6000 شهرياً .
  • يجب أن يكون المواطن قد تخطي عدد 3 برامج دعم حتي يحصل علي الدعم الريفي .

موعد نزول دعم ريف الخاص بشهر يناير الجاري والذي سيتم صرفه يوم 10 يناير وهو الموعد المحدد للصرف . في كل شهر ويتم ترحيل ذلك الموعد أذا ما صادف أي عطلة رسمية داخل المملكة العربية السعودية .