xxx videos

وزارة النقل السعودية ، أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية السعودية، عن عد 31 وظيفة متوفرة بالمرتبتين (6 و7) وتلك الوظائف مشمولة بالسلم العام لرواتب الموظفين وذلك عن طريق التعاقد وتلك الوظائف للخريجين والخريجات الذين حصوا على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة عن طريق جدارة للوظائف وللمزيد من المعلومات حول هذا الخبر رواد موقع ثقفني تابعونا في الأسطر القادمة.

وزارة النقل السعودية
جدارة الوظائف 1443

وزارة النقل السعودية

قد أوضحت وزارة النقل السعودية أن “جدارة” هو الوسيلة الوحيدة للتقديم على تلك الوظائف على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية:

موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية : https://hrsd.gov.sa

والتقديم يكون خلال الفترة. بداية من يوم الأربعاء 02/ 06/ 1443هـ. حتى الساعة الحادية عشر صباحاً من يوم الأربعاء 09/ 06/ 1443هـ.

كما اشترطت وزارة النقل السعودية في المتقدم أن يكون من الحاصلين على درجة البكالوريوس. وتشترط أيضاً الحصول على اختبار القدرة المعرفية للجامعيين. كما نبهت إلى أن جميع هذه الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية ومطابقة للبيانات المدخلة من قبل المتقدم أو المتقدمة.

هيئة النقل

وعلى صعيدٍ آخر يعلن البنك المركزي السعودي. تمديد الفترة الخاصة ببرنامج تأجيل الدفعات Deferred Payment Program. أعلن انه سيتم تزويد الوقت ثلاثة أشهر إضافية بداية من تاريخ 1 يناير 2022م. ولذلك لكي يدعم البنك المركزي السعودي المنشآت متناهية الصغر وأيضاً الصغيرة والمتوسطة. التي لا زالت متأثرة من إجراءات الجائحة منذ سنة 2020 الاحترازية التي اتخذت لمواجهة جائحة فيروس كورونا وذلك وفق تقدير وتقييم جهات التمويل.

جدير بالذكر ويجب إبرازه أن عدد العقود التي تستفيد من برنامج تأجيل الدفعات الذي كانت أنطلاقته منذ 14 مارس 2020م حتى التاريخ الذي تجاوز فيه الــ107 ألف عقد، نحو 181 مليار ريال. وذلك دون النظر إلى قيمة الدفعات المؤجلة لتلك العقود نفسها.

جدارة الوظائف 1443

تعمل جدارة على مدار الساعة لكي تقدم الكثير من التخصصات والوظائف على موقعها الإلكتروني. وبالتالي سوف تجد خدمات الموقع الإلكتروني جدارة متوفر طوال أيام الأسبوع. وذلك لكي تسهل الوصول لمنصتها الإلكترونية لكل مواطن سعودي يحتاج لعمل. في أي وقت وبسهولة كبيرة، وبالتالي توفر على الجميع عدم بذل أي وقت أو جهد أثناء عملية التقديم.

  • خدمات جدارة تعمل برعاية وزارة الخدمة المدنية سابقًا والتي تعرف حالياً باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وفي النهاية نتمنى أن تكون مقالتنا عن وزارة النقل السعودية و هيئة النقل قد كانت مفيدة ونتمنى أن تكون نالت إعجابكم وكل عام وأنتم بخير أعزائي.