الدفاع المدني : وظائف شاغرة جديدة للرجال “صحية” عبر منصة “جدارة”

الدفاع المدني وظائف ، أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن وظائف شاغرة وطرحت 13 وظيفة صحية للرجال وذلك عبر منظومة التوظيف الإلكتروني “جدارة” التي أصبحت منصة رئيسية لطرح الوظائف الشاغرة ويمكنك متابعتنا في المقالة السابقة لمعرفة المزيد عن الفرص السانحة للعمل، أما بالنسبة للخبر فسوف يبدأ التقديم ابتداءً من يوم الخميس 3/ 6/ 1443هـ حتى الخميس 10/ 6/ 1443هـ ولمزيد من التفاصيل حول الخبر فتابعونا في الأسطر القادمة رواد موقع ثقفني.

الدفاع المدني
جدارة الوظائف 1443

الدفاع المدني وظائف

قالت المديرية عن متى يفتح تقديم الدفاع المدني إن الفئات المستهدفة من الإعلان عن الوظائف تشتمل على الخريجين خاصةً الدرجات العلمية لعام 2016 فيما أعلى وذلك للتخصصات المناسبة لكي تشغل الوظائف المعلنة والتي تشتمل على لائحة الوظائف الصحية.

موقع مسار الإلكتروني : ttps://masar.gov.sa

كما أضافت المديرية أنه سيتم ترشيح الأعلى معدل من المعدلات في وظائف الدفاع المدني 1443 التي تبدأ من 50% فيما فوق. وعند تساوي المجاميع سوف يتم ترشيح الأحدث تخرجًا. بالإضافة إلى أنه سيتم ترشيح الأعلى نقاط التي تكتسب من المقابلات الشخصية. وعند تساوي المجاميع أيضاً أو النقاط سوف يتم ترشيح الأحدث تخرجًا.

جدارة الوظائف 1443

كذلك قالت المديرية وأردفت أن الوظائف التي تم الإعلان عنها للرجال تتطلب العديد من الشروط والمتطلبات :

  • في البداية والأهم يجب أن يتم التقييم المهني.
  • يجب توافر بطاقة التسجيل المهني ويجب أن تكون سارية المفعول من قِبَل هيئة التخصصات الصحية.
  • كما يشترط – للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة – أن يتوفر لديهم قرار معادلة من وزارة التعليم .
  • بالإضافة إلى أن جميع الوظائف المعلن عنها تتطلب المقابلة الشخصية فيجب أجتيازها.
  • وفي النهاية ستتم دعوة أكثر من متقدم على كل الوظائف المطلوبة من المتقدمين الأعلى نقاطًا.

جدير بالذكر أنه قد أعلنت وزارة النقل السعودية عن وظائف شاغرة أيضاَ والتقديم سيكون عبر نفس المنصة منصة جدارة و جدارة الوظائف 1443 حيث أنها أسرع وتوفر الكثير من الوقت والمجهود وذلك من مجهودات المملكة العربية السعودية في رؤيتها الجديدة حول المملكة 2030.

وفي النهاية نرجو أن تكون مقالتنا عن الدفاع المدني وظائف و وظائف الدفاع المدني 1443 قد نالت إعجابكم رواد موقع ثقفني وكل عام وأنتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى