xxx videos

وجه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، العاهل السعودي، وخادم الحرميين الشريفين، رسائل إلى كل من إيران ولبنان والحوثيين في اليمن وحزب الله، وأكد بأن المملكة مازالت تدعو الحوثيين، بالتحكم في صوت الحكمة والعقل، وتقديم مصالح الشعب اليمني الكريم على سواها.

وقال بإن إيران دولة جارة للمملكة، نأمل في أن تغير من سياستها وسلوكها السلبي في المنطقة، وأن تتجه نحو الحوار والتعاون، ونتابع دعم النظام الإيراني لميليشيا الحوثي الإرهابية، والذي يطيل أمد الحرب في اليمن ويفاقم الأزمة الإنسانية فيها، ويهدد أمن المملكة والمنطقة.

وأضاف بإن السعودية حريصة على أمن واستقرار الجمهورية اليمنية الشقيقة والمنطقة، وتعمل على رفع المعاناة الإنسانية عن الشعب اليمني الشقيق، ودفع الأطراف كافة للقبول بالحلول السياسية؛ لإعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن ودرء التهديد عن المملكة والمنطقة.

كما تؤكد المملكة دعمها لجميع الجهود الرامية للوصول إلى الحلول السياسية التي تحافظ على سيادة، ووحدة وسلامة البلدين الشقيقين، وتحقق الأمن والاستقرار فيهما، وتنهي معاناة شعبيهما الشقيقين، ونقف بجانب الشعب اللبناني الشقيق.

فيما تحث جميع القيادات اللبنانية على تغليب مصالح شعبها، والعمل على تحقيق ما يتطلع إليه الشعب اللبناني الشقيق من أمن واستقرار ورخاء، وإيقاف هيمنة حزب الله الإرهابي على مفاصل الدولة، وإن المملكة تدعم استقرار وتنمية جمهورية العراق الشقيقة.

وتطرق الملك سلمان إلى القضية الفلسطينية، وأكد إنها كانت ولازالت هي قضية العرب والمسلمين المحورية، وتأتي على رأس أولويات سياسة المملكة الخارجية، حيث لم تتواني المملكة أو تتأخر في دعم الشعب الفلسطيني الشقيق لاستعادة حقوقه المشروعة.