xxx videos

مهرجان الملك عبد العزيز للإبل النسخة السادسة وبجوائز تصل 250 مليون ريال 2021


مهرجان الملك عبد العزيز للإبل النسخة السادسة وبجوائز تصل 250 مليون ريال 2021…

لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

انطلق مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة والذي قام في منطقة الصياهد في جنوب شرق العاصمة الرياض، وتشهد هذه النسخة ارتفاع قيمة الجوائز التي وصلت إلى 250 مليون ريال تستمر فاعليتها على مدار 43 يوم، ما بين سباقات متنوعة، وتنوع فئات المهرجان بين المنافسات المفتوحة ومنافسات الطبع والهجيج وغيرها، وتضم المسابقات مجموعة جديدة منها راعي الشداد وشوط النساء المفتوح.

مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

هو عبارة عن مهرجان سنوي يتم إقامته كل عام بصفة منتظمة منذ انطلاقه عام 2000، وهو عبارة عن مهرجان ثقافي واقتصادي ورياضي وترفيهي، ويقام تحت رعاية الملك ويعمل على تاصيل تراث الإبل، والانتقال إلى جعله وجهة حضارية وثقافية وسياحية وترفيهية جاذبة للجميع.

دائما يكون واحد ديسمبر للاحتفال والمشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، واليوم هو عرض فرديات الدق والجل المجاهيل، وقد تم الاستعداد للمهرجان مثل النُسخ السابقة وتم العمل على مجموعة من القرارات التطويرية، وتوفير لجنة مختصة للتطوير على مدار أربع وعشرين ساعة خلال المهرجان.

أهم المسابقات الجديدة لهذا العام

تم إدخال مجموعة من المسابقات والأشواط خلال مهرجان الإبل لهذا العام في نسخته السادسة ومنها:

  • إدخال الجعدان المفاريد والسواحل وهي أول مرة تدخل في السباقات.
  • كذلك الشوط النسائي الفردي للمغاتير، وأيضا برنامج حكمها.
  • جائزة راعي الشداد، وجائزة تتعلق بشوط آخر خاص بالأجانب للدول الصديقة واي أحد من خارج المملكة.

بالإضافة إلى منصة سمها. ومؤتمر يبدأ من يوم 19 من شهر ديسمبر وهو مؤتمر دولي يعرف باسم مؤتمر الملك عبد العزيز الدولي الأول للإبل. يحضره من كل دول العالم من المشاركين والمهتمين والمختصين في قطاع الإبل

الحضور الجماهيري والمشاركة في مهرجان الإبل

  • البداية دائما تكون قوية في مهرجان الملك عبد العزيز للغبل والمنافسات تكون كبيرة بين الدول الممختلفة خاصة في منطقة الخليج.
  • تدخل العديد من المشاركات من الإمارات وقطر ومن السعودية  وكان الحضور الجماهيري قوي ولم يتمكن أحد من توقع النتائج لقوة المنافسة.
  • يتم التنظيم للعديد من الفاعليات والمسابقات والمفاجآت التي ينتظرها جمهور ومحبي مزاين الإبل الملك عبد العزيز.

مصدر الخبر: مصر مكس