تنسق المملكة العربية السعودية لهذا العام 2021، إقامة فعالية موسم الرياض، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا، ويهدف ذلك المهرجان من أجل دعم وتعزيز قطاع السياحة بالسعودية، حسب ما يتفق مع رؤية المملكة 2030.

فيما يواصل موسم الرياض 2021، فعالياته الثقافية والترفيهية، وسط حضور جماهيري قوي منذ أن بدأ في يوم 20 أكتوبر الماضي، وسيبدأ حفل أنغام، والفنان عايض يوم الخميس المقبل 25 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساء، وتباع التذكرة بسعر 300 ريال سعودي.

كما يمكن حجز تذكرة حفل الفنانة أنغام، والمطرب عايض يمكنك الضغط على الرابط من هنـــــــــــــــــا، علما بأن التذاكر المباعة غير قابلة للإلغاء أو الاسترجاع وفقا للشروط والأحكام، وستبدأ فعالية نبض الرياض الثقافية يوم الثلاثاء 23 نوفمبر، حتى يوم الأحد 27 مارس المقبل 2022.

حيث تقدم تلك العروض تراث الرياض ثلاثية الأبعاد، وتسمح بزيارة المناطق التراثية عبر تقنية الحس البصري، وتضم العرض المسرحي شمسية واربعة كراسي، خلال الفترة من يوم 25 نوفمبر الحالي، إلى يوم 28 نوفمبر الحالي، على مسرح محمد العلي.

ويقدم موسم الرياض 2021 تجربة عالم الديناصورات، حيث يسافر الزائر عبر الزمن مع أفضل الخبراء في العالم ليرى الحياة قبل ملاين السنين وهي محاطة بالدينوصورات، ويمكن الحجز لتلك التجربة الفريدة من نوعها من الضغط على الرابط من هنـــــــــــــــــا.

كما يقدم الموسم عدد من الفعاليات، ومنها حديقة الطيور، وشجرة السلام، واحتفالات ونتر وندرلاند، ومسرحية سوبرماركت، وقتال الربوتات، ومسرح كوكب الشرق، وسيرك دوسوليه، ومهرجان الرياض للألعاب، وغيرها.