أصبح رابط منصة الخدمات الطبية للقوات المسلحة للتوظيف، من الروابط الهامة بالمملكة العربية السعودية، حيث تقوم المنصة بالإعلان عن الوظائف الشاغرة بالتخصصات الطبية، لتوزيعها على مختلف المناطق التابعة للقوات المسلحة، وذلك ضمن خطة المملكة في توفير الوظائف للسعوديين، بمختلف المجلات والاستفادة من الكوادر والكفاءات، وقد أعلنت إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف تقدر بنحو 220 وظيفة بمستشفيات القوات المسلحة، وسنوضح لكم خلال السطور التالية تفاصيل التسجيل،  والرابط المباشر للتقديم ومسميات الوظائف المطلوبة.

رابط منصة التوظيف للخدمات الطبية

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لإدارة الخدمات الطبية “talents.msd.mem.sa“.
  • الضغط على مربع البحث عن وظيفة.
  • الاطلاع على الوظائف المُتاحة.
  • تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها.
  • كتابة بيانات المتقدم.

موعد التقديم لوظائف الخدمات الطبية بالقوات المسلحة 1442

يبدأ التسجيل للوظائف المعلن عنها من يوم الإثنين الموافق 19 شوال 1442، الموافق 31 مايو 2021، ويستمر التقديم حتي 21 يونيو الجاري 2021، على أن يتم التسجيل إلكترونياً من خلال الرابط الإلكتروني المذكور بعاليه.

المؤهلات المطلوب لوظائف مستشفيات القوات المسلحة

عقب بدء استقبال طلبات الالتحاق بوظائف مستشفيات القوات المسلحة، التي أعلنت عنها إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية، تساءل المتقدمين عن المؤهلات المطلوبة وأوضحت الإدارة عن أن المؤهل المطلوب هو شهادة البكالوريوس في تخصص التمريض.

الوظائف المطلوبة

  1. عدد 10 وظائف ممرض أول وحدة العناية المركز للقلب للأطفال.
  2. عدد 6 وظائف ممرض أول مختبر قسطرة القلب.
  3. عدد 6 وظائف ممرض أول وحدة قسطرة القلب.
  4. عدد 99 وظيفة ممرض قانوني أول.
  5. عدد 99 وظيفة ممرض قانوني أول.

الأماكن المطلوب لها الوظائف

  • مركز الأمير سلطان لمعالجة وجراحة أمراض القلب.
  • مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

وظائف مستشفيات القوات المسلحة السعودية

تقوم مستشفيات القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان على فترات عن حاجتها لشغل عدة وظائف بمختلف التخصصات، ضمن توجيهات القيادة والحكومة بتوفير وظائف للشباب، والاستفادة من الكوادر والخبرات الوطنية لتوطين الوظائف.

منصة التوظيف للإدارة العامة للخدمات الطبية بالقوات المسلحة

تقوم المنصة بالإعلان عن الوظائف الطبية التي تحتاج إليها المستشفيات التابعة للقوات المسلحة، وكذا المستوصفات العسكرية المنتشرة بمختلف مناطق المملكة، حيث يتبع الإدارة عدد 25 مستشفي وأكثر من 140 مستوصف، تقدم خدماتها للأفراد التابعين للقوات المسلحة، وتهتم الإدارة بضم الكفاءات والعمل على تقديم دورات لرفع مستوي العاملين التابعين لها، وتحسين مستوي الخدمة المقدمة للعسكريين وعوائلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *