عروض مكتبة جرير جوالات ايفون تعد من أهم العروض التي تقوم المكتبة بتوفيرها للعملاء من داخل المملكة العربية السعودية وذلك لما لأجهزة ايفون من مميزات عالمية تجعل جميع الأفراد يقبلون عليها، حيث تقوم المكتبة بتوفير ايفون 11 جرير 128 جيجا بايت ويمكن للعملاء من خلال تقسيط جرير الحصول على أجهزة الجوالات دون المرغوب فيها دون دفع إجمالي قيمتها نقدًا، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على عروض مكتبة جرير جوالات ايفون.

عروض مكتبة جرير جوالات ايفون

تتعدد عروض مكتبة جرير جوالات ايفون لتشمل عدد كبير من أجهزة ايفون المختلفة ومنها جرير ايفون 12 برو max ويمكن للعملاء الاطلاع على سعر ايفون 11 في السعودية من خلال زيارة الموقع الرسمي لمكتبة جرير، كما يمكنهم الاختيار من بين المنتجات المجددة التي توفرها المكتبة وشرائها سواء من خلال عروض التقسيط أو بسعر الكاش أيضًا كما يلي:

عروض جرير ايفون

من أهم عروض الأجهزة التي توفرها مكتبة جرير لجوالات ايفون وخصوصًا في إطار الخصومات والعروض الأسبوعية وعروض التقسيط المتميزة ما يلي:

  • جوال أبل ايفون 12 ميني بسعة تخزينية 64 جيجا بايت ولون بنفسجي ويدعم الجهاز شبكات الجيل الخامس وتم توفير الجهاز بسعر 2999 ريال سعودي شامل الضريبة بدلًا من 3299 ريال.
  • جوال أبل ايفون 12 ذو مساحة داخلية 64 جيجا بايت واللون الأبيض ويدعم الجهاز حتى شبكات الجيل الخامس بسعر 3499 ريال سعودي شامل الضريبة بدلًا من 3799 ريال.

جرير ايفون 12 برو ماكس

تعد أجهزة برو ماكس من أفضل أجهزة أبل ايفون والتي تتميز بالكفاءة والتطور الكبير وقد قامت المكتبة بتوفيرها بالأسعار التالية:

  • جوال أبل ايفون 12 برو ماكس بسعة تخزينية 256 جيجا بايت ويتوفر الجهاز باللون الأزرق المحيطي ويدعم حتى شبكات الجيل الخامس بسعر 5399 ريال سعودي شاملة الضريبة بدلًا من 5699 ريال.
  • جوال أبل ايفون 12 برو ماكس بسعة تخزينية 128 جيجا بايت والمدعم لشبكات الجيل الخامس بسعر 4899 ريال سعودي شامل الضريبة بدلًا من 5199 ريال.
  • جوال أبل ايفون 12 برو ماكس ذو سعة تخزينية 512 جيجا بايت ولون جرافيتي ويدعم الجهاز شبكات الجيل الخامس بسعر 6499 ريال سعودي شامل الضريبة بدلًا من 6699 ريال.
طريقة عمل خبز لفة الصوف بطريقة سهلة وبعجينة قطنية وبمذاق مميز ولذيذ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *