xxx videos

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا، وبعض من المواقع الإلكترونية، ورصدت لحظة اقتحام سيارة صغيرة حمراء اللون، والتي تقودها فتاة، لمكتب إحدى شركات الاتصالات فرع طريق الملك سلمان بالرياض في المملكة العربية السعودية.

مما تسبب ذلك في إصابة حارس الأمن، وحسب ذلك الفيديو فأن الفتاة كانت تحاول إيقاف مركبتها أمام مكتب إحدى شركات الاتصالات، فرع طريق الملك سلمان في مدينة الرياض، ولكن فقدت السيطرة على مركبتها وانطلقت بشكل مسرع داخل المكتب.

كما انه بالفعل حدث تكسير الزجاجي الخارجي والداخلي للمكتب، كما تم تكسير عدد من مكاتب الموظفين، ولم تتوقف المركبة إلا بعد اصطدامها بالجدار ونزلت الفتاة وهي في لحظة ذهول وانهيار، وحاول أحد الموظفين تهدئتها والاطمئنان عليها.

وأسفر ذلك الحادث عن إصابة أحد حراس الأمن العاملين في المكتب، وهو الذي كان جالس خلف إحدى المكاتب مع موظف أخر استطاع الهروب من اقتحام المركبة في اللحظة الأخيرة، وقد نجا عدد من الموظفين والأشخاص الذين كانوا داخل المكتب لحظة وقوع الحادث.

وحصل ذلك الفيديو، الخاص باقتحام سيدة بمركبتها لإحدى شركات الاتصالات، في مدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية، على انتشار وتفاعل كبير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي فور تداوله، ويمكن مشاهدة ذلك الفيديو من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.