كيفية الوصول الى رقم حساب المواطن للاعتراض على المبلغ أو استقبال الشكاوي


كيفية الوصول الى رقم حساب المواطن للاعتراض على المبلغ أو استقبال الشكاوي…

لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

هل تريد معرفة الشكوى المجانية الخاصة بحساب المواطن؟ في هذا المقال، سوف نشرح لكم كيفية التواصل المباشر مع برنامج حساب المواطن السعودي لتقديم اعتراضات أو شكاوى أو الاستفسار عن أمور الدعم من خلال كيفية الوصول إلى رقم حساب المواطن، وما إلى ذلك بالطبع هذه أمور مهمة، خاصة بالنظر إلى أن وديعة السداد الجديدة قادمة للمواطن السعودي برنامج الحساب ، لأن هذه الخطة تُستخدم لتسديد الدفعات في اليوم العاشر من كل شهر، لكل من دخلهم محمود وذوي الدخل المتوسط ليساعدهم لتحسين ظروف حياتهم.

الان رقم حساب المواطن:

ومثلما تم الإعلان عن خطة حساب المواطن عن ساعات العمل ومعلومات الاتصال من خلال رقم الاتصال لحساب المواطن المجاني (19912) ، ذكرت الخطة أن الرقم الموحد سيعمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ويمكنكم ايضا التواصل مع مكتب حساب المواطن من خلال الطرق التالية:

  • الرقم المجاني لشكاوى المواطنين: (19912) من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • خدمة صوتك مسموع من قبل حسابات المواطنين.
  • ادخل إلى بوابة حساب المواطن عبر الرابط التالي: portal.ca.gov.sa.
  •  يشتكي المواطنون عبر حساب خدمة العملاء على تويتر عبر الرابط التالي: Citizen_care.

 

معلومات عن رقم حساب المواطن و ساعات عمل المكتب لاستقبال الشكاوى:

 

يمكنك التعرف على كيفية تقديم دعم حساب المواطن للمواطنين المطلقين حديثًا. أعلن برنامج حساب المواطن عن ساعات العمل وقدم معلومات الاتصال للمستفيدين من خلال رقم حساب المواطن موحد للشكوى أو الاستفسار والشرط المحدد هو: “19912” على أساس أن ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

 

ما هي خدمة صوتك مسموع من  رقم حساب المواطن: 

هذه خدمة إلكترونية أطلقها البرنامج ، حيث يمكن للعملاء التواصل المباشر مع خدمة العملاء بطريقة بسيطة وسهلة الفهم لإرضاء العملاء والإجابة على جميع الأسئلة في أذهان المستفيدين من البرنامج. ، مصمم لتحسين مستوى التفاعل وسرعة الاستجابة لطلبات المستفيدين.