الطيران السعودي مع مصر.. وهل هناك بادرة أمل في موعد عودة العمرة؟


الطيران السعودي مع مصر.. وهل هناك بادرة أمل في موعد عودة العمرة؟…

لمتابعه أخبار الطيران والسفر للمملكة ، قم بالاشتراك فى قناة التليجرام اخبار السعودية (نبض)

لقد تم الإعلان بشكل رسمي عن عودة الطيران السعودي مع مصر ، وذلك بعد أن كان قد تم إيقافه لفترة زمنية بسبب الظروف العالمية التي ضربت العالم كله، ولكن هذه العودة لم تأتي في المطلق وبشكل عام، فلقد تم وضع العديد من الشروط الاساسية للسماح للمواطنين وهذه الشروط تنفذ على الطرفين سواء السفر كان من مصر أو من السعودية.

الطيران السعودي مع مصر

لقد استمر تعليق الطيران بين السعودية ومصر مدة كبيرة من بداية الجائحة، ولكن منذ أيام تم الإعلان بشكل رسمي عن عودة الطيران بين البلدين مرة أخرى، ولكن كلا من البلدين أعلن الشروط التي يجب أن تتوافر في كل شخص متقدم للسفر، وذلك حتى يسمح له بالسفر بشكل رسمي.

وهذه الشروط هي أن يكون الشخص قد حصل على اللقاح المضاد، وأن يكون هذا اللقاح معترف به دوليا، وكذلك أن يكون المختبر الذي حصل منه على جرعات لقاح معترف به، وأن يكون قد مر مدة 15 يوم على تلقيه الجرعة.

موعد عودة الطيران السعودي مع مصر

بعد الإعلان بشكل رسمي عن فتح الطيران بين مصر والسعودية والشروط الواجب توافرها لذلك، سعى الكثير من الأشخاص لمعرفة الموعد الخاص بذلك حتي يستعدون لحجز وتحديد الموعد المناسب لهم، ومن المتوقع أن يكون هناك 10 رحلات يومية، أما عن موعد العمرة فلا أي مستجدات بشأنها.

لقد عرضنا فيما سبق كل ما يتعلق بعودة الطيران السعودي مع مصر وأوضحنا بشكل كبير الشروط التي تم وضعها للسماح لأي شخص للسفر بين البلدين، أنه بالرغم من الإعلان بشكل رسمي عن عودة الطيران بين البلدين، إلا أن الموعد الرسمي لعودة العمرة لم يعلن بعد بشكل واضح ورسمي وكل المعلن حتى الأن يعتبر تكهنات ليست رسمية.