أخبار السعودية

تقسيط سيارة مستعملة عبداللطيف جميل والأنواع المتوفرة 2022

التقسيط لسيارة مستعملة عبداللطيف جميل من العروض التي حققت المعادلة الصعبة للعملاء. من الممكن الحصول على تمويل شراء السيارات المستعملة وشراء إحدى المركبات المتوفرة في صالات عرض الشركة بالمملكة العربية السعودية ولكن يجب أن يحرص العميل على معرفة عناوين المعارض التي تعرض السيارات المستعملة أو مكان وجود عبد اللطيف حراج تقع. جميل لبيع السيارات المستعملة في الدولة ، وفي ظل الخدمات الإلكترونية قامت الشركة بتوفير موقع إلكتروني يحتوي على كافة التفاصيل ، متضمناً شروط التقسيط للسيارة المستعملة ، عبد اللطيف جميل ، والأنواع المتوفرة.

تقسيط لسيارة مستعملة عبداللطيف جميل

وتعتبر هذه الشركة من أهم الجهات التي وفرت للمواطن والمقيم حلاً لتقسيط سيارة مستعملة عبد اللطيف جميل دون بذل جهد أو إجراءات روتينية معقدة كما يحدث من بعض الأطراف. كما مكنهم من الحصول على سيارة بضمان لمدة ثلاث سنوات ، وهذا يلبي احتياجات العديد من الفئات.

هناك العديد من منافذ البيع التي توفر السيارات المستعملة منها فروع شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل في جدة والرياض والدمام. يمكن للعميل الحصول على تمويل من الأفراد من خلال نظام المرابحة أو الحصول على تمويل من شركات مع شركاء معتمدين داخل الدولة.

عبد اللطيف جميل تمويل السيارات المستعملة

النظام الذي تتبناه الشركة هو نظام تمويل التأجير للسيارات المستعملة ، وهو من الحلول التي يمكن الحصول عليها بمزايا عديدة ، مثل شراء مديونية التمويل العقاري في المملكة العربية السعودية ، ومن أهمها ما يلي:

  • قبول الطلب والحصول على التمويل دون حضور الكفيل.
  • كما يسمح بالاشتراك وقبول أقساط السيارة بدون دفعة أولى.
  • حصول العميل على تأمين شامل.
  • أيضا ، الضمان يصل إلى ثلاث سنوات.

السيارات المستعملة متوفرة لدى عبد اللطيف جميل

تتعاون شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل مع موتري لتقديم معلومات كاملة عن السيارات المستعملة المتوفرة وقيمة الدفعات الشهرية. من بين أبرز ما هو متاح خلال الفترة الحالية ما يلي:

  • كيا اوبتيما موديل 2022 بالدمام وهي سيارة تدعم الاتوماتيك ويمكن دفعها بالتقسيط تقدر بـ 1542 ريال سعودي.
  • وهناك أيضا MG 5 موديل 2022 وأعلن الموقع عن توفرها بسعر نقدي 45425 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى