أخبار السعودية

رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني وأبرز الخدمات 1444

الرقم المجاني الخاص بالشكاوى من مصرف الراجحي هو الرقم الذي يقدمه البنك للعملاء الحاليين والجدد بحيث يسهل عليك الاستعلام عن الخدمات أو تقديم الشكاوى في حالة عدم حصولك على الخدمة التي تريدها من خلال مباشر Al- الراجحي. يتم احتساب قرض الراجحي للسيارات في المملكة العربية السعودية.

رقم مصرف الراجحي للشكاوي مجاني

يمكن للعملاء التواصل مع موظف خدمة العملاء للحصول على معلومات كافية حول منتجات البنك. يمكن أيضًا تقديم الشكاوى والاقتراحات. وأكد البنك أنه تمكن من تقديم نموذج أو نموذج شكوى إلكتروني لراحة الجميع ، أو يمكن استخدام الرقم المجاني لمصرف الراجحي للشكاوى خلال الفترة الحالية.

إذا كنت ترغب في التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء ، يمكنك أخذ زمام المبادرة والاتصال على الأرقام التالية المقدمة من البنك:

رقم مصرف الراجحي للشكاوي مجاني

نموذج طلب شكوى من مصرف الراجحي

إذا لم تتمكن من معرفة مقدار قسط مصرف الراجحي لشراء منزل ، أو إذا كنت ترغب في تقديم شكوى بشأن أي من الخدمات التي لا يمكنك الوصول إليها ، يمكنك استخدام النموذج الإلكتروني المتاح من خلال الموقع ، من خلال ما يلي :

  • تسجيل الدخول على رابط مصرف الراجحي.
  • انقر فوق خيار الأفراد.
  • ثم اختر نموذجًا لتقديم طلب أو شكوى.
  • الرجاء إدخال الاسم الكامل والجنسية ورقم الهوية الوطنية.
  • اكتب معلومات الاتصال ، وهي عنوان البريد الإلكتروني ورمز الاتصال الدولي.
  • ثم رقم الجوال وماهي تفاصيل الشكوى او الطلب.
  • يجب عليك تضمين المستندات التي تدعم الشكوى.
  • انقر فوق خيار التقديم الآن.

بعد ذلك سيصلك رد من خلال إحدى وسائل الاتصال التي قمت بإدخالها ، وذلك من خلال أحد موظفي خدمة العملاء في البنك ، بعد أن مرت الشكوى بجميع مراحلها.

خدمات مصرف الراجحي للأفراد

يعمل البنك على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين منها فتح حساب جاري أو الحصول على بطاقة ائتمانية لتمكينك من الشراء أينما كنت ، واستطاع البنك توفير عدد كبير من أنواع التمويل منها الرهن العقاري ، مصرف الراجحي .

يمكنك الاستفسار عن مزيد من التفاصيل من خلال الرقم المجاني لمصرف الراجحي للشكاوى التي قدمناها سابقاً ، وستصل إلى أهم المعلومات حول كيفية الحصول على الخدمات وما هي طريقة التقدم للحصول على حلول التمويل كذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى