أخبار السعودية

كم حد السحب اليوم الراجحي؟ .. و كم عمولة السحب من فيزا بنك الراجحي

كم هو حد السحب اليوم؟ مصرف الراجحي هو أحد البنوك السعودية التي أثبتت جدارتها في الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية ، والتي تقدم الكثير من الخدمات المتميزة للمواطنين السعوديين وغير السعوديين المقيمين في المملكة. استمرارية العملاء الحاليين ، ومن بين هذه الخدمات التي يتميز بها البنك تحديد وتعيين الحد الأقصى للسحب اليومي من أجهزة الصراف الآلي ، ومن خلال كلمات وسطور مقالتنا نوضح لكم مقدار سحب الراجحي اليومي. حد وكم عمولة السحب على تأشيرة الراجحي ثم نعرف كيف نغير الحد يوميا في الراجحي؟

كم هو حد السحب اليوم؟

كم هو حد السحب اليوم؟ من بين الأسئلة الشائعة التي يتم تداولها بشكل متكرر عبر محرك بحث جوجل ، حيث ينظم مصرف الراجحي عمليات السحب ويحدد مبلغًا يوميًا للسحب ، وكذلك عدد السحوبات خلال اليوم أو 24 ساعة. ماكينات الصرف الآلي وهي مبلغ خمسة آلاف (5000) ريال سعودي في اليوم الواحد في حال كان للعميل حساب بنكي واحد في البنك ولكن إذا كان للعميل أكثر من حساب مكتوب باسمه داخل مصرف الراجحي ، ثم يمكنه سحب مبلغ تتجاوز قيمته الحد الأقصى المحدد من قبل البنك في اليوم.

كم تبلغ عمولة السحب من تأشيرة الراجحي؟

هناك الكثير من التساؤلات حول مقدار العمولة على الانسحاب من تأشيرة الراجحي؟ حيثما أتيحت مصرف الراجحي السعودي للعملاء أصحاب الحسابات الجارية وأصحاب بطاقة الفيزا المقدمة للعملاء من قبل البنك ، خدمة السحب النقدي من ماكينات الصرف الآلي داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، عن طريق فرض عمولة أو رسوم مالية تخصم من حساب العميل على كل عملية سحب كالآتي:

  • عمولة السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي لدى بنك فيزا الراجي من خارج المملكة هي 28 ريال سعودي لكل عملية سحب.
  • أما عمولة السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي لدى مصرف فيزا الراجحي خارج المملكة وداخل دول مجلس التعاون الخليجي بمبلغ 10 ريالات سعودية.
  • ومع ذلك ، فإن عمولة السحب النقدي خارج المملكة للحصول على بطاقة ائتمانية 25 ريال سعودي.
  • رسوم الشراء 2.25٪ من المبلغ الإجمالي.
  • بينما تبلغ رسوم شراء بطاقة الائتمان 1.15٪ من إجمالي المبلغ.
  • لاحظ أن السحب / الإيداع النقدي على أجهزة الصراف الآلي في المملكة العربية السعودية مجاني.

كيف يمكنني تغيير الحد اليومي في الراجحي؟

كيف يمكنني تغيير الحد اليومي في الراجحي؟ يرغب بعض العملاء أحيانًا في سحب مبالغ مالية تتجاوز الحد الأقصى للمبلغ المتاح للعميل في السحب اليومي وهو مبلغ 5000 ريال سعودي باستخدام البطاقة المصرفية. الحد الأقصى لمبلغ السحب يكون بالذهاب إلى أي فرع من فروع مصرف الراجحي والتعامل مع مندوبي خدمة العملاء في تحديد مبلغ المال الذي يرغب في سحبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى