أخبار السعودية

منتخب السعودية ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم باستعدادات استثنائية

المنتخب السعودي ضد الأرجنتين 2022 سيشهد مونديال قطر المشاركة السادسة للمنتخب السعودي في مونديال والثانية على التوالي بعد مونديال 2018 ، ويلعب “الأخضر” ضمن المجموعة الثالثة ، حيث وضع اليانصيب في مجموعة مكونة من الأرجنتين والمكسيك وبولندا ، وقدم لاعبو “الأخضر” نصيبهم التدريبي على ملعب الأمير فيصل بن فهد تحت إشراف المدرب هيرفي رينارد ، وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في موقعها الرسمي القائمة التمهيدية المقررة للمنتخب السعودي لمنافسة الأرجنتين في مونديال 2022 ، والتي حددها المدرب المغربي هيرفي رينار ، بشرط أن تكون قائمة وتشكيلات اللاعبين الذين من المقرر أن ينافس معهم المنتخب السعودي. في منافسات المونديال ، سيتم الوصول إلى هذه النسخة التي تقام في قطر. وسيواصل الفريق ، الاثنين ، استعداداته بجلسات تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام. حدد الفيفا هوية حكم المباراة المقبلة بين السعودية والأرجنتين في المونديال. مونديال قطر 2022 السلوفيني سلافكو فينتشيتش.

السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022
السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022

السعودية – الأرجنتين 2022

السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022
السعودية – الأرجنتين 2022

وسيكون المنتخب السعودي أول منتخب عربي يواجه الأرجنتين في تاريخ مونديال المونديال ، وسيتحمله مسؤولية إضافية لتقديم وجه مشرف للكرة السعودية والعربية. أعلن المدرب هيرفي رينارد ، مدرب المنتخب السعودي ، عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في مونديال قطر 2022 ، والتي جاءت على النحو التالي:

  1. حراس المرمى: محمد العويس ، محمد الربيعي ، نواف العكيدي.
  2. خط دفاعي: سلطان الغنام ، عبدالله العمري ، علي البليحي ، عبد الله مادو ، سعود عبد الحميد ، حسن تمبكتي ، ياسر الشهراني.
  3. خط الوسط: محمد البريك ، عبد الله عاطف ، عبدالله الملكي ، رياض شراحيلي ، علي الحسن ، سلمان الفرج ، محمد قانو ، ناصر الدوسري.
  4. خط الهجوم: سامي الناجي ، هتان بحبري ، سالم الدوسري ، فهد المولد ، عبد الرحمن العبود ، هيثم عسيري ، فراس البريكان ، صالح الشهري.

تم الكشف عن تفاصيل قميص لاعبي المنتخب السعودي في المونديال ، وهو القميص الذي ظهر من خلال الألوان الخضراء والبيضاء الرائعة.

قميص لاعبي المنتخب السعودي
قميص لاعبي المنتخب السعودي

المدرب المغربي هيرفي رينار

إنه لاعب كرة قدم محترف سابق ومدرب حالي. شغل سابقًا منصب المدير الفني للمنتخب الزامبي ، حيث فاز بكأس الأمم الأفريقية 2012 ثم فاز بكأس الأمم الأفريقية 2015 مع منتخب ساحل العاج ، ليصبح بذلك أول مدرب يفوز بكأس إفريقيا مرتين بفريقين مختلفين. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى