أخبار السعودية

موعد صرف رواتب المتقاعدين 1444 لهذا الشهر نوفمبر 2022 راتب ربيع ثاني

نستعرض معكم من خلال هذا المقال وعبر موقع “علمني” موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر نوفمبر 2022 ، كما سنشرح لكم شروط الحصول على رواتب المتقاعدين مع رابط الاستعلام الخاص بـ تحرص المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية على دفع الرواتب في المواعيد المحددة لها ، لذلك قامت بتحديد وتثبيت مواعيد صرف جميع الرواتب ، ولا تتغير المواعيد إطلاقاً ما لم تتزامن معها. عطلة رسمية في المملكة.

تتولى المؤسسة العامة للتقاعد (المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية) توفير رواتب المتقاعدين لمن بلغ سن التقاعد القانوني وفق الشروط والضوابط التي تضعها المؤسسة. بلوغ سن التقاعد ، وفي هذا المقال سنعرض عليكم تاريخ إسقاط الراتب للمتقاعدين المدنيين والعسكريين ، وكذلك عداد إسقاط الراتب ورابط الاستعلام.

راتب تقاعد
راتب تقاعد

موعد صرف رواتب المتقاعدين 1444

تعمل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على تأمين وتوفير رواتب المتقاعدين بعد بلوغهم سن التقاعد القانوني. تقدم المؤسسة العديد من الخدمات ، وتعتبر الرعاية الاجتماعية في حالات الشيخوخة والعجز والمرض والوفاة من أهم هذه الخدمات. وتجدر الإشارة إلى أن نظام التقاعد المدني ينظم حقوق والتزامات التقاعد لجميع موظفي الخدمة المدنية السعوديين المعينين في رتب الموازنة العامة للدولة. بهدف تزويدهم بالموارد المالية عند بلوغهم سن التقاعد القانوني.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر نوفمبر 2022

حددت المؤسسة العامة للتقاعد موعداً لرواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين بحيث يصادف اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي. لا يجوز تغيير هذا التاريخ في حالة واحدة إلا إذا تزامن مع عطلة رسمية في المملكة. هذا ما حدث بالفعل عندما تم دفع رواتب شهر نوفمبر. تم تقديم موعد التبادل ليكون الخميس 30/04/1444 هـ الموافق 24/11/2020 م بدلاً من يوم الجمعة 25/11/2022.

عداد معاش التقاعد لشهر الربيع الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى