أخبار السعودية

تمويل الراجحي للسيارات.. خطوات التقديم على التمويل التأجيري للسيارات بنك الراجحي 1444-2023 بدون مقدم أو تحويل الراتب

تمويل الراجحي الجديد 1444 ، هناك العديد من الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه ، أبرزها تمويل الراجحي لتمويل السيارات أو تمويل تأجير السيارات ، مصرف الراجحي ، ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم جميع التفاصيل المتعلقة إلى تمويل الراجحي الجديد 1444 ، وتسليط الضوء على أرقام خدمة عملاء مصرف الراجحي لتمويل السيارات ، حيث يرغب الكثير من الناس في الوصول إلى هذه الأرقام للتواصل وطرح الأسئلة التي يبحثون عن إجابة لها.

تمويل الراجحي الجديد 1444

تمويل الراجحي لتأجير السيارات 1444 امتلك سيارة أحلامك بتمويل مرن للسيارة من مصرف الراجحي هذا ما كتب تحت عنوان تمويل تأجير السيارات من مصرف الراجحي ونتعرف على ملخص موجز من تمويل سيارات الراجحي ، حيث أنه من بعض التسهيلات التي يقدمها مصرف الراجحي لجميع العملاء مما يتيح للعميل شراء سيارة جديدة بنظام دفع أقساط شهرية ، وينتهي هذا النظام بامتلاك العميل للسيارة .

تمويل الراجحي للسيارات السيارة مملوكة لمصرف الراجحي ويذهب العميل لتأجير السيارة للعميل بناء على العقد المتفق عليه والمبرم بين الطرفين حيث تنتقل ملكية السيارة إليه. حق العميل ، أي المستأجر ، بعد سداد الدين بالكامل بالإضافة إلى امتلاك السيارة بعد سداد القسط الأخير.

تمويل الراجحي للسيارات

بالإضافة إلى التفاصيل والتعريفات التي قدمناها بخصوص تمويل سيارة الراجحي الجديدة ، هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها العميل بعد إتمام عملية الحصول على تمويل تأجير السيارات من مصرف الراجحي والتي تتمثل في الآتي:

  • السماح للعميل بالحصول على تأجير سيارة وفق الشريعة الإسلامية
  • موافقات سريعة ، متوفرة لكل من السيارات الجديدة والمستعملة.
  • معايير استحقاق ميسرة ، وفترة تمويل مرنة.
  • لا توجد رسوم إضافية ومعدلات ربح تنافسية.
  • لا يوجد خيار دفع مقدم متاح
  • يتوفر خيار الدفع الجزئي لمساعدتك على تقليل مدفوعاتك الشهرية
  • تأمين شامل لكامل فترة الإيجار.
  • تحويل الراتب ليس شرطًا إلزاميًا – سهولة التوثيق.

تمويل الراجحي لأصحاب اليد اليسرى 2023 تمويل الراجحي للسيارات .. خطوات التقديم على تمويل تأجير السيارات مصرف الراجحي 1444-2023 بدون دفعة أولى أو تحويل الراتب

التقدم بطلب للحصول على تمويل الراجحي للسيارات 1444

هناك طريقة سهلة وبسيطة للتقدم بطلب للحصول على تمويل الراجحي للسيارات 1444 ، وهي دفع وديعة مبدئية قد تصل إلى 5٪ فقط ، من خلال تحويل الراتب ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يرغبون في دفع القسط الأول و البعض الآخر لا يريد تحويل أي مبلغ من الراتب. هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تمويل تأجير السيارات دون تحويل الراتب ، وطريقة التقدم للحصول على تمويل سيارة الراجحي كالتالي:

  • يتم دفع دفعة أولى أو دفعة أولى بنسبة 5٪.
  • يتم دفع رسوم إدارية بنسبة 1٪.
  • يتم سداد أقساط تأجير السيارات لمدة ستين 60 شهرًا من بداية إبرام العقد
  • النسبة السنوية تشمل التأمين حتى 7.97٪.

بدأ مصرف الراجحي ، أحد أكبر البنوك الإسلامية في العالم ، نشاطه في عام 1957. يتمتع مصرف الراجحي بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في الأنشطة المصرفية والتجارية. تم افتتاح أول فرع بنك للرجال بحي الديرة بالرياض عام 1957 م ، بينما تم افتتاح أول فرع للنساء عام 1979 م بحي الشميسي. شهد عام 1978 م اندماج المؤسسات المختلفة التي تحمل اسم الراجحي تحت مظلة واحدة في شركة الراجحي المصرفية والتجارية ، وفي عام 1988 تحول البنك إلى شركة مساهمة سعودية عامة. يقوم بشكل أساسي على مبادئ الصيرفة الإسلامية.

وهنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي عرضنا من خلاله تفاصيل تمويل الراجحي الجديد 1444-2023 ، وألقينا الضوء على رصد تفاصيل وطريقة التقديم على تمويل الراجحي لتأجير السيارات ، و أهم المزايا التي يتمتع بها العميل بعد إبرام العقد بين الطرفين ، وسوف نمضي ونستمر في تقديم المزيد فيما يتعلق بتمويل الراجحي الجديد للسيارات ، والتمويلات الأخرى التي يقدمها مصرف الراجحي إلى جميع عملائها من خلال تقارير متتالية على موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى