أخبار السعودية

موعد صرف حساب المواطن بالهجري الدفعة 61 لشهر جمادي أول/ ديسمبر 2022

موعد صرف حساب المواطن بالهجري الدفعة 61 شهر الجماد الأول من عام 1444 هـ عندما كشفت وزارة الموارد البشرية عن موعد صرف راتب حساب المواطن في مصرف الراجحي إلى الدفعة 61 للمستحقين والمستحقين للإعانة. يعد برنامج الدعم الإضافي لحساب المواطن من أهم برامج الدعم المصممة لدعم الأفراد المؤهلين ذوي الدخل المحدود في المملكة العربية السعودية.

تم إطلاق البرنامج لدعم المواطنين في مواجهة أي مخاطر اقتصادية يواجهونها نتيجة التوسع الاقتصادي في المملكة. علاوة على ذلك ، يتم صرف حساب المواطن في بداية اليوم العاشر من الشهر الميلادي ، ولكن بسبب بعض الإجازات والأعياد الرسمية ، قد يختلف موعد الصرف.

موعد صرف حساب المواطن بالهجري الدفعة 61

موعد صرف حساب المواطن بالهجري الدفعة 61
موعد صرف حساب المواطن بالهجري الدفعة 61

جدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حددت اليوم العاشر من كل شهر ميلادي لإيداع رواتب حساب معاش المواطن ، لكن رواتب أول شهر جمادي 1444 ستودع في الحادي عشر من ديسمبر 2022. ، لأن التاريخ المحدد للعاشر من نفس الشهر يوافق يوم السبت ، وهو يوم عطلة رسمية.

في أي وقت ينخفض ​​حساب المواطن في مصرف الراجحي؟

موعد صرف حساب المواطن بالهجري الدفعة 61
موعد صرف حساب المواطن بالهجري الدفعة 61

مع بدء الإعلان عن برنامج حساب المواطن على صفحته الرسمية على موقع التدوين تويتر ، إيداع راتب المستفيدين من برنامج الدعم الإضافي ، يتساءل الكثير من المواطنين في أي وقت سيتم تحميل حساب المواطن في مصرف الراجحي؟ جاء الرد من خدمة المستفيدين. يتم إرسال رسائل نصية من خدمة عملاء مصرف الراجحي للمستفيدين الذين لديهم أرصدة مستحقة على حسابات مواطنيهم لإبلاغهم بإيداع رواتبهم لهذا الشهر ، ثم يتعين على المواطنين الانتظار لمدة تصل إلى 8 ساعات وسيصلكون رسالة نصية تفيد بإيداع رواتبهم. أنه يتم صرف مدفوعات المستفيد ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المستفيد التوجه إلى ماكينة الصرف الآلي لسحب المبلغ الذي تم إيداعه.

الاستعلام عن حساب مواطن برقم الهوية

كشفت خدمة المستفيدين من برنامج حساب المواطن عن خطوات الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

موعد صرف حساب المواطن بالهجري الدفعة 61
موعد صرف حساب المواطن بالهجري الدفعة 61
  • يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية من خلال هذا الرابط.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • من القائمة الجانبية ، اختر علامة التبويب “استعلام عن حساب المواطن”.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية للمستخدم.
  • ثم انقر فوق علامة التبويب الاستعلام.

يمكنك الآن معرفة موعد استحقاق الدعم وتفاصيل السداد والمبلغ المستحق بما في ذلك الزيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى