أخبار السعودية

باقة مختارة من افضل انواع السيارات المستعملة تويوتا في السعودية للبيع وتسهيلات في السداد

السيارات المستعملة متوفرة بكثرة في المملكة العربية السعودية وخاصة هيونداي وتويوتا لأنها تأتي بمميزات رائعة.

يعتبر السوق السعودي من أفضل أنواع الأسواق العربية التي تتميز بكثرة السيارات المعروضة فيه ، بأشكالها وأنواعها وأحجامها المختلفة التي تناسب الطبيعة الشابة وتتناسب أيضًا مع الطبيعة العائلية للسيارة.

هناك أيضًا مصابيح لقراءة الخرائط وعداد المسافات والمقاعد القابلة للطي وغيرها من الميزات الرائعة ، لذلك سنعرض لك اليوم بعض سيارات Hyundai و Toyota.

في المملكة العربية السعودية ، يحظر بيع السيارات المستعملة منعا باتا. تم فرض الحظر من أجل تقليل عدد الحوادث التي تسببها المركبات المعيبة.

لم يتم رفع الحظر ، لكن هناك بعض الاستثناءات. على سبيل المثال ، يمكن للشخص أن يبيع سيارته إذا كان ينتقل إلى بلد آخر أو إذا تعرض لحادث ويحتاج إلى استبدالها بآخر جديد. في هذه الحالات ، يتعين على البائع نقل ملكية السيارة قبل بيعها.

سنعرض على موقعنا الإلكتروني Educate Me العديد من أنواع السيارات التي يمكن اختيارها لتكون من أفضل أنواع السيارات التي يمكن اقتناؤها واستخدامها في العمل اليومي أو في إحدى وسائل الترفيه العائلية.

تويوتا يارس 2018:

Screenshot 20220929 103245 WhatsApp مجموعة مختارة من أفضل أنواع سيارات تويوتا المستعملة في السعودية للبيع وتسهيلات في السداد
تويوتا ياريس

تتميز تويوتا يارس 2018 بلونها الخارجي الأبيض ، وقد قطعت 87 ألف كيلومتر ، والوقود من البنزين ، وبها ناقل حركة أوتوماتيكي.

لذلك ، فإن سجل حوادث هذه السيارة في حالة جيدة من الداخل والخارج.

أيضًا ، تتميز هذه السيارة بميزات خارجية ، بما في ذلك مصابيح الضباب الخلفية فقط ، ومرايا الأبواب الإلكترونية ، ومصابيح الهالوجين الأمامية.

ومزيل ضباب للنافذة الخلفية وعجلات حديدية ومساحة خلفية ونوافذ كهربائية خلفية وأمامية.

هذه السيارة مجهزة بمقبس أمامي 12 فولت فقط ، عداد المسافات ، مكيف يدوي ، راديو ومشغل أقراص مضغوطة.

بعض مميزات السيارة:

تشتمل الميزات الداخلية لهذه السيارة على مصابيح خرائط وقفل مركزي ومقاعد من القماش.

كما أن لديها نظام توجيه كهربائي وتعديل إمالة التوجيه ، وعجلة قيادة من اليوريثان وشاشة عرض متعددة المعلومات ، ومقاعد خلفية قابلة للطي.

لديها العديد من ميزات الأمان ، بما في ذلك مساعدة الفرامل ، وشاشة مراقبة ضغط الإطارات ، وإنذار ضد السرقة ، والتحكم في ثبات السيارة ، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.

يوجد تويوتا يارس 2018 في الرياض ، وسعرها 30 الف ريال سعودي نقدا. للتواصل +966852426420.

هيونداي سوناتا 2018:

Screenshot 20220929 103309 WhatsApp مجموعة مختارة من أفضل أنواع سيارات تويوتا المستعملة في السعودية للبيع وتسهيلات في السداد

تتميز هيونداي سوناتا 2018 بتصميم خارجي أبيض ، وقد قطعت 200 ألف كيلومتر ، والوقود من البنزين ، وبها ناقل حركة أوتوماتيكي.

تاريخ الحادث لهذه السيارة بحالة جيدة من الداخل والخارج.

تتميز هذه السيارة بميزات خارجية ، بما في ذلك المصابيح الأمامية الإلكترونية ومرايا الأبواب الإلكترونية ومصابيح الهالوجين الأمامية وأجهزة استشعار القفل والفتح.

نوافذ كهربائية أمامية وخلفية وعجلات معدنية ومصابيح زينون أمامية ونوافذ يدوية أمامية وخلفية ومصابيح ضباب أمامية.

هذه السيارة مجهزة بتكييف هواء أوتوماتيكي ، وتحكم صوتي على عجلة القيادة ، ومشغل أقراص مضغوطة ، ودخول بدون مفتاح ، وتكييف هواء يدوي ، وملاحة.

تتميز هذه السيارة بميزات داخلية ، بما في ذلك عجلة قيادة جلدية ومقاعد جلدية وسقف زجاجي بانورامي وتعديل تلقائي للمقعد.

لديها العديد من ميزات الأمان ، بما في ذلك مساند الرأس الأوتوماتيكية ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ، والتحكم الديناميكي بالثبات.

يوجد هيونداي سوناتا 2018 في مدينة نجران ، وسعرها 40 ألف ريال سعودي نقدا. للتواصل +966593350857.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى