أخبار السعودية

ننشر لكم الشروط الكاملة لأخذ قرض العمل الحر ومواصفات الكفيل من بنك التسليف بالمملكة السعودية

بنك التنمية الاجتماعية أو ما يعرف باسم بنك التسليف من البنوك الهامة داخل المملكة السعودية ويهتم طوال الوقت بتقديم العديد من التمويلات سواء للأفراد أو المنشآت بالإضافة إلى أنه يقوم بتقديم قرض العمل الحر العاطلين وبالتالي تهتم الدولة طوال الوقت بالعمل على زيادة الأنشطة والأنشطة التجارية داخل وخارج البلاد، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم شروط الكفيل في قرض العمل الحرم وخطوات الاستعلام بالخطوات المطلوبة. أما عن بعض العملاء الذين يريدون تمويل شخصي سريع بدون كفيل يصل إلى 500 الف ريال يمكن ان يساعدكم المقال هذا في الوصول إلى المبلغ المالي المحتمل.

ما هي مواصفات وشروط الكفيل في تمويل العمل الحر في بنك التنمية الاجتماعي

لكي تتمكن من الحصول على جميع العروض التي يتم تقديمها من قبل البنك التنمية الاجتماعية بالمملكة يجب وجود الكفيل مع توافر بعض الشروط التي تم تحديدها سوف نوضحها لكم من خلال السطور التالية مع أهمية وجود الكفيل وتشمل الآتي:

  1. أولا يجب أن يكون هذا الكفيل سعودي الجنسية ومقيم بشكل دائم داخل المملكة السعودية.
  2. يجب عدم وجود أي تعاملات بنكية من خلال هذا الكفيل في الوقت الذي يكون ضامن فيه وأن يكون موظفا في جهة حكومية أو رسمية داخل المملكة السعودية.
  3. يجب انتظام هذا الكفيل في سداد القرض وأن يعمل دائما ويستطيع السداد مع توقيع جميع الأوراق الخاصة بالقرض.
  4. يجب ألا يقل عمر هذا الكفيل عن 22 عام ولا يتعدى 55 عام مع تقديم فحص الملف الائتماني للكفيل ويتم تقديمه.

خطوات الاستعلام عن الكفيل من بنك التسليف

يمكن الحصول على قرض تصل قيمته إلى 150,000 ريال سعودي بجانب الرسوم الإدارية وبالتالي يقوم بنك التسليف السعودي بتقديم بعض الأساسيات الهامة التي تسهل على جميع العملاء بجانب أنها تعمل على تقليل البطالة داخل المملكة السعودية وتقوم بتشجيع الشباب على بدء مشاريع جديدة ممارسة الأعمال الحرة وسوف نوضح لكم خطوات الاستعلام وتتضمن الآتي

  • في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببنك التسليف السعودي أو بنك التنمية الاجتماعية.
  • تبدأ بكتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح وذلك من خلال بوابة النفاذ الوطني وتحديد القرض المطلوب سوف تجد أمامك قائمة القروض تقوم باختيار المناسب لك وسوف تظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بالقرض والكفيل تقوم بتحديد المناسب لك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى