أخبار السعودية

منصات التمويل الجماعي وطريقة طلب القرض إلكترونيا 2023

ما هي منصات التمويل الجماعي ، التي تم طرحها في المملكة العربية السعودية ، والتي يتم من خلالها تحسين الاستثمارات وعمليات التمويل الشخصي في المملكة ، خاصة وأن هناك العديد من المنصات الرقمية المتاحة على الإنترنت ، بعضها مرخص والبعض الآخر غير مرخص ، لهذا الغرض سبب رغبة الجميع في الحصول على منصة Know الأكثر شهرة المرخصة للحصول على تمويل جماعي في المملكة.

منصات التمويل الجماعي

هى عبارة عن منصات معتمدة من هيئة أسواق المال وصندوق النقد العربي السعودي والتي تقدم العديد من الطرق المختلفة للمستثمرين للاستثمار في الشركات وأعني هنا أولئك الذين يشترون الأوراق المالية

كما ينضمون إلى منصة التمويل الجماعي نتيجة لذلك. تخضع الأنشطة فيها لقوانين وأنظمة المملكة. تجدر الإشارة إلى أن فكرة هذه المنصات تأتي من مصطلح التمويل الجماعي

وهي قائمة تضم مجموعة من الأشخاص الحاليين الذين يدعمون مبالغ مختلفة من التمويل والذين يجمعون الكثير من الأموال لتحقيق هدف محدد معًا.

موقع منصة سكوبير

وهي أشهر منصة جماعية لجمع المبالغ في المملكة العربية السعودية وأول منصة تمويل اجتماعى مرخص لها من قبل هيئة أسواق المال السعودية، حيث يمكن التسجيل في بوابة سكوبير وطلب التمويل منها في أي وقت، وعبر الموقع الرسمي التابع لها.

موقع منافع الرقمية المالية

إنها منصة تمويل جماعي إلكترونية ، إحدى الشركات الرائدة في المملكة المتحدة ، والتي تهدف إلى فتح أبواب الاستثمار لكل شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ؛ من خلال رقمنة عملية الاستثمار وتمكين المستثمرين المهتمين من الاستثمار فيها.

تمويل منصة ثروة المالية

منصة ثروة المالية هي إحدى منصات التمويل الجماعي الإلكتروني في المملكة العربية السعودية التي تأسست بجهود مشتركة لمجموعة من رجال الأعمال المعروفين في مجال الاستثمار. تم تصميم المنصة للتركيز

على مجال الاستثمار ؛ من خلال تحسين أنشطة إدارة الثروات وتقديم منتجات استثمارية مبتكرة تحقق أهداف المستثمر ، تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من منصات التمويل الجماعي بالإضافة إلى شركات الأدوات المالية وإمكان ، بما في ذلك منصة ليندو إلى جانب شركة أصول وبخيت العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى