أخبار السعودية

برنامج سكني يوضح خطوات الاستفادة من باقات الدعم 1444

برنامج سكني يشرح خطوات الاستفادة من حزم الدعم في الساعات القليلة الماضية ، خرج إيضاح مهم من برنامج “سكني” ، البرنامج السعودي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية ، والذي يحتوي على عدد كبير من خدمات الإسكان. ويقدم الدعم للمستفيدين من المواطنين.يشمل إعلان اليوم: الإعلان عن خطوات الاستفادة من حزم الدعم التي سيتم تقديمها للمستحقين للحصول على الدعم السكني المقدم.

اليكم خطوات الاستفادة من باقات سكني

نشر برنامج سكني على موقعه على شبكة الإنترنت جميع الخطوات المطلوبة للاستفادة من باقات سكني لجميع المواطنين. هذه الخطوات هي على النحو التالي.

  • اولا يجب ان يتم التسجيل في البداية في برنامج سكني.
  • ثم يتم التقديم على المستشار العقاري.
  • و يتم اختيار المنتج وتحديد الباقة.
  • ويتم تحديد الممول من بين الاختيارات المتاحة.

تعرف على الاستفادة من باقات برنامج سكني

كما أشار برنامج سكني إلى أنه بعد استكمال الخطوات المذكورة ، من أجل الاستفادة من حزم البرنامج ، يجب الاتصال بالممول وتوقيع العقود النهائية ، كما أوضح البرنامج أنه سيستمر في تقديم الدعم. ، بالطبع من خلال التمويل المدعوم. وتجدر الإشارة إلى أن الإعلان سيتم عبر منصات “سكني” الرسمية عند توفر تسهيلات إضافية.

الدعم السكني لشهر سبتمبر 2022

حيث قد أصدرت وزارة الإسكان السعودية ، المسؤولة رسمياً عن إطلاق برنامج سكني ، التفاصيل الكاملة المتعلقة بتقديم مزايا الإسكان للمستفيدين في السعودية لشهر سبتمبر. مع برنامج الإسكان في حسابات المستفيدين

وفي هذا الشهر نلاحظ أن 24 سبتمبر يصادف يوم السبت وهو عطلة رسمية في المملكة إضافة إلى العيد الوطني في المملكة العربية السعودية ، لذلك تم العمل على إحضار تأجيل التبادل بيوم واحد يوم الأحد 25 سبتمبر تم إيداع الدعم بالفعل في الحساب المصرفي لكل مستفيد من البرنامج.

اليكم رابط الاستفادة من الدعم

حيث يمكن الاستفادة من باقات دعم سكني المختلفة عن طريق اتباع بعض الخطوات التي أوضحتها الجهات المسؤولة عن البرنامج في المملكة، وتتمثل هذه الخطوات في التالي:

  • أولا يجب على المواطن الراغب في الاستفادة من الدعم أن يقوم بالتسجيل في برنامج سكني.
  • ويقوم المستفيد بالتسجيل في المستشار العقاري.
  • و أن يختار المستفيد المنتج أو باقة الدعم المناسبة له والتي يريد الاستفادة منها.
  • و أن يتم تحديد الممول والتواصل معه كي يتم عمل العقود النهائية وتوقيعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى