أخبار السعودية

مجلة عروض هايبر بنده اليوم وخصومات الأسبوع الجديد

مجلة عروض هايبر بنده اليوم متضمنة على عدد من المنتجات المهمة لدى جميع الأفراد منها عروض الإلكترونيات في هايبر بنده اليوم والمتاحة في جميع الفروع المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية منها عروض بنده اليوم جدة أو مدينة الرياض العاصمة، ونجد في كتالوج عروض بنده هذا الأسبوع خصومات العودة إلى المدارس منها أدوات مدرسية متميزة للطلاب في جميع المراحل التعليمية، وسوف نتعرف على أبرز عروض بنده 2022 الأسبوعية.

مجلة عروض هايبر بنده اليوم

في أقوى العروض التي يقدمها هايبر بنده في الكتالوج الأسبوعي متوفر خصم على العديد من الأصناف منها الأدوات المنزلية والمنتجات الغذائية وشاملة مجلة عروض هايبر بنده اليوم ما يلي:

  • مناديل الوجه كلينكس الأصلي الحبة الواحدة بسعر 22.95 ريال سعودي في العروض الأسبوعية كما أن هناك ماسي رول الذهبي بسعر الحبة الواحدة 17.95 ريال سعودي.
  • ومتوفر عروض على منتجات العناية الشخصية من بينها شامبو القشرة من هيد أند شولدرز بسعر الحبة الواحدة 13.95 ريال سعودي، بينما شامبو بانتين في العروض متوفر بسعر 27.95 ريال سعودي، ومتاح عرض على شامبو وبلسم الترا دو بسعر 11.95 ريال سعودي.
  • سعر شامبو كلير في العروض هو 29.95 ريال سعودي وستحصل على عبوة هدية مجانية عند الاستفادة من هذا العرض، وخصم مميز على شامبو صانسيلك بسعر الحبة الواحدة 9.95 ريال سعودي بينما شامبو دوف والبلسم أو بديل الزيت سعره في عروض هايبر بنده اليوم 11.50 ريال سعودي.

مجلة عروض هايبر بنده اليوم

عروض منتجات البشرة من هايبر بنده

وهناك العديد من منتجات العناية بالبشرة متوفرة في هايبر بنده من بينها مرطب بمياه الألوا للبشرة العادية والمختلطة والجافة من لوريال بسعر الحبة الواحدة 31.95 ريال سعودي، وهناك كريم النهار من لوريال بسعر 48.95 ريال سعودي، كما أن قناة الوجه لوف بيوتي أند بلانيت بسعر الحبة 11.95 ريال سعودي، ومتوفر عروض على قناع هايدرا بومب خلاصة الرمل من غارنييه بسعر 10 ريال سعودي.

عروض الأدوات المنزلية في بنده

متوفر في قسم الأدوات المنزلية العديد من المنتجات من بينها عروض على مقلاة غير لاصقة مستر كوك بسعر 21.95 ريال سعودي، بينما طقم الملاعق من لامبارت متوفر بسعر 12.95 ريال سعودي لعدد 6 حبات، ويوجد طقم عشاء أبيض كوتايا بسعر 109.95 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى