أخبار السعودية

توفير كميات كبيرة من البضائع و السلع في جميع منافذ التموين

قال محمد سعد الله ، مدير مديرية التموين بالإسكندرية ، إنه منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تقديم دعم استثنائي للأسر الأشد ضعفا ، تم ضخ كميات كبيرة من البضائع في جميع منافذ التموين لتلبية احتياجات المواطنين.

سعد الله: لا نقص في البضائع المعروضة في المنافذ

وأضاف سعد الله ، خلال مقابلة هاتفية معه في برنامج اليوم الذي قدمته الإعلامية دينا عصمت والمذاع على قناة DMC ، أنه لم يكن هناك نقص في البضائع المباعة عبر منافذ الجمهورية الموزعة كما أعلن البعض ، مشيراً إلى أن المواطنين لديهم جميع السلع التي يحتاجونها خلال الشهر ، كما تمت إضافة 5 سلع جديدة إلى البطاقة التموينية مما يمنح المواطن خيارًا من 29 سلعة تعتبر منها السلع الاستراتيجية الأساسية مثل الأرز والزيت والسكر.

سعد الله: الوزارة قامت باستعدادات جيدة مع بداية سبتمبر

وقال مدير مديرية التموين بالإسكندرية ، إن الوزارة استعدت قبل بداية سبتمبر الجاري بوقت طويل لضخ كميات كبيرة من الحصص الغذائية في المنافذ المختلفة حتى لا يكون هناك نقص في السلع أو المستلزمات الأساسية للمواطنين.

وأكد أن الوزارة وفرت كميات كبيرة من الأرز في نقاط التوريد ولكن بكميات معقولة ، ومن المتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى 10 أو 12 جنيهاً خلال موسم الحصاد منتصف سبتمبر ، حيث أن جميع السلع متوفرة للمواطنين خلال هذا الوقت ، عليهم شراء ما يكفي حتى يبدأ موسم الحصاد الفعلي في منتصف سبتمبر.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى