أخبار السعودية

رابط نتائج كلية الملك خالد العسكرية للثانوية 1444 نتائج قبول الحرس الوطني الترشيح الأولي kkmar.gov.sa

ازداد البحث بصورة كبيرة الآن عبر محرك البحث جوجل عن نتائج قبول كلية الملك خالد للثانوية 1444، فقد أعلنت كلية الملك خالد العسكرية ممثلة في لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني، عن أسماء المقبولين في الحرس الوطني كلية الملك خالد لحملة الثانوية العامة للعام الدراسي القادم 2023، وقد وضعت وزارة الحرس الوطني بعض الشروط والضوابط التي يجب أن تكون متوفرة فيمن يقع عليهم الاختيار، وذلك لاختيار أفضل العناصر وللمفاضلة بين المتقدمين على أسس وضوابط موضوعية، ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز رابط نتائج قبول الحرس الوطني كلية الملك خالد العسكرية للثانوية 1444، وكذلك طريقة الاستعلام عن أسماء المقبولين في وزارة الحرس الوطني وما هي الخطوات والإجراءات القادمة.

 نتائج كلية الملك خالد العسكرية للثانوية 1444

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن طريق لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني عن نتائج القبول من حملة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023. ولذلك يجب على من تم قبوله وترشيحه أن يحضر في الموعد المحدد لاستكمال باقي الإجراءات. كما يجب على المقبولين اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة عند الحضور أمام لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني. مع ضرورة الالتزام بالزي المطلوب وإحضار كافة المستندات المطلوبة.

رابط نتائج قبول الحرس الوطني 1444

ازداد البحث عن طريقة وكيفية استخراج والاستعلام عن أسماء المقبولين في كلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية العامة 1444. وفي الحقيقة يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين إلكترونياً من خلال موقع وزارة الحرس الوطني ولجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية وبالطريقة التالية:-

  • الدخول على موقع وزارة الحرس الوطني لجنة القبول والتسجيل kkmar.gov.sa.
  • الضغط على “نتائج القبول.
  • إدخال رقم الطلب الخاص بالمتقدم والضغط على استعلام.

kkmar.gov.sa وزارة الحرس الوطني

تعد كلية الملك خالد العسكرية من أعرق وأقدم المؤسسات التعليمية العسكرية في المملكة العربية السعودية. لذلك نجد إقبال كبير من حملة الثانوية العامة وكذلك الجامعيين للالتحاق بالكلية. وتقوم الكلية بتدريب وإعداد الطلبة المقبولين وثقلهم بالمعارف والمهارات العسكرية اللازمة ليصبحوا ضباطاً بعد النجاح في الدورة التدريبية في وزارة الحرس الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى