أخبار السعودية

الشيخ خالد الجندي يمدح الرئيس السيسي و يلقبه بالوطني و يهتم بأمور الوطن والشعب

قال الشيخ خالد الجندي ، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ، إنه ألف كتاباً بعنوان “أحكام تهمك” رداً على بعض الظواهر التي ما فتئت تنتشر وثوابت الإسلام تنال من الوطن. الوطن ورأينا الدول من حولنا تقاتل بعضها البعض بكل أنواع الأسلحة لأنهم حرموا مما نتمتع به وهو رئيس وطني أمين يعمل من أجل الوطن والشعب “.

أعداء الوطن يقاتلون ضد الدولة المصرية

وأضاف “الجندي” أن أعداء الوطن يقاتلون الدولة المصرية من خلال عرضه لبرنامج “ليفهموا” المعروض على شاشة “دي إم سي” ، قائلاً: “لا نريد جيشًا قويًا يحمينا ، لذلك كتبت هذا الكتاب وتحدثت فيه عن تحية العلم والواجب وقانون الشريعة والسلام الجمهوري “.

يمكن للمواطنين الحصول على المطبوعات مجانًا

وقال عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: “أسأل الله أن يجعل الأجر في ميزان حسناتي ، رحلة علمية نعمة لي ولأحفادي بعدي ، رحلة علمية طبع فيها و لم يُطبع “، موضحًا أن عدد الكتب التي أحصىها قبل بدء حلقة الليلة من العرض وصل إلى 46 إصدارًا ، بما في ذلك المطبوعات وغير المطبوعة:” أشهد لكم ولله قبلكم أن لا أسعى لربحًا ولا فضلً بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المنشورات متاحة للمواطنين مجانًا عن طريق تنزيلها من الإنترنت.

وتابع الشيخ خالد الجندي: “لأنك لم تعرف ما يفعله العلماء بوقتهم ، فأنا أقل العلماء إنتاجًا لأني أعلم أن هناك علماء فعلوا الكثير عني”.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى