أخبار السعودية

مستشفى 30 يونيو ببور سعيد تحصل على درجه الأعتماد من الإسكوا

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية في 30 يونيو عن نجاح مستشفى هيئة بورسعيد ، أول محافظة تطبق نظام التأمين الصحي الشامل ، في تحقيق مستوى الاعتماد الوطني المعترف به من قبل الإسكوا الدولية.

درجة الاعتماد لمستشفى 30 يونيو

ويشير بيان الهيئة إلى حصول مستشفى 30 يونيو في بورسعيد على درجة الاعتماد وفقًا لمعايير الاعتماد الوطنية وفقًا للنسخة المحدثة GAHAR 2021 المعترف بها دوليًا من قبل الإسكوا ، وذلك لمدة 3 سنوات ، مما يؤكد التزام المستشفى. بأعلى معايير السلامة والأمن والجودة العالمية.

أعرب الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية ونائب وزير الصحة والسكان والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل عن ارتياحه الكبير لنجاح مستشفى 30 يونيو في بورسعيد . الحصول على المستوى المعترف به دوليًا من الاعتماد الوطني من قبل منظمة الإسكوا العالمية ، مما يعني أنه يتوافق مع أعلى المعايير الدولية لجودة خدمات الرعاية الصحية للمرضى ومواكبة التطورات السريعة في خدمات الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

مشروع التأمين الصحي الشامل

شكر رئيس مجلس الصحة وكيل وزارة الصحة والسكان المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل جميع العاملين في مستشفى 30 يونيو وكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز على جهودهم الكبيرة. تقديم أكثر أمانا لضمان خدمات ومعايير صحية بمعايير تضاهي أعلى معايير السلامة والأمن والجودة العالمية لأبناء محافظة بورسعيد تحت مظلة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأشار السبكي إلى أن 47 مؤسسة طبية تابعة لمجلس الصحة تستوفي المعايير الوطنية لجودة الخدمات الصحية ودرجة الاعتماد الوطني المعترف بها دوليا في المحافظات (بورسعيد ، الأقصر ، الإسماعيلية ، جنوب سيناء) وهو تاريخ جديد لجودة الخدمات الصحية الحكومية من خلال جهود موظفي الوكالة وفروعها والمؤسسات الصحية المختلفة في المحافظات ، وخطوة جديدة نحو تحقيق حلم المصريين بالرعاية الصحية الشاملة بجودة عالمية.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى