أخبار السعودية

اليكم خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1444

اليكم خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1444من خلال موقع “خبر صح” حيث يبدأ العديد من المستفيدين وفق الشروط الجديدة وقبل التاريخ المعلن من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والذي ينتهي بعد أيام قليلة حيث ينتهي قبول معاش الضمان الاجتماعي ، التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1444 واحد. من الأسباب أهمها طلب الكثيرين على دعم الضمان الاجتماعي: دعم مالي ممتاز للأسر المحتاجة ، وتوفير التدريب الذي يساعد المواطنين السعوديين ، وكذلك خدمات التمكين والتوظيف لضمان وصول الدعم لمن يستحقه و تحسين المستوى المعيشي للمواطنين السعوديين.

اليكم شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

كما وضعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عددا من المعايير والضوابط اللازمة للقبول في استحقاق الضمان الاجتماعي ، ومن أبرزها ما يلي:

  • يشترط أن يكون طالب الضمان الاجتماعي سعودي الجنسية ومقيم دائم في المملكة.
  • وتُستثنى غير السعودية من الجنسية إذا كانت متزوجة من سعودي ، كما يُستثنى من الأرامل والمطلقات وأبناء الأرامل والمطلقات.
  • والأشخاص ذوو الإعاقة والأرامل والمطلقات مستبعدون من الجنسية.
  • ويجب أن يكون دخل مقدم الطلب أقل من معاش الضمان الاجتماعي.
  • يجب ألا يكون مقدم الطلب في مأوى أو دار رعاية.
  • و ألا يكون لدى المتقدم أصول ذات قيمة عالية.

اليكم رقم الضمان الاجتماعي المطور

كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على رقم واحد يعمل على مدار الأسبوع ، سواء كان متعلقًا بتاريخ دفع الضمان الاجتماعي أو شروط الضمان الاجتماعي أو خطوات التسجيل أو استفسارات أخرى.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى