أخبار السعودية

الاهتمام بمحدودي الدخل و صرف 300 جنيه لبطاقات التموين

أشاد العضو البرلمانى طارق عبد العزيز بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف 300 جنيه كدعم استثنائي للبطاقات التموينية ، بالإضافة إلى دعم مبادرة إنهاء قوائم انتظار العمليات الحرجة بـ 600 مليون جنيه ومظلة الحماية الاجتماعية.

دعم الرئيس السيسي و أهتمامه بمحدودى الدخل

وأكد أن الرئيس السيسي بكل مواقفه يثبت للمصريين أن وراءهم رباط وصمام أمان لكل المصريين لمواجهة الظروف الاقتصادية والتحديات التي تواجهها مصر والعالم.

مراعاه مصالح و احتياجات المواطنين

وأضاف في شهادته أمام رؤساء تحرير مجلس النواب اليوم أن الرئيس السيسي وضع المصريين العاديين ذوي الدخل المحدود فوق كل الاعتبارات وفوق كل الأولويات ، وأن الدولة المصرية تتخذ إجراءات لحماية السلم الاجتماعي بتوجيه من رئيس الجمهورية تراعي مصالح واحتياجات المواطنين.

تقديم الدعم لقوائم الحالات الحرجه

وأشاد عبد العزيز بقرار الرئيس السيسي تقديم 600 مليون جنيه دعما إضافيا لمبادرة إنهاء قوائم الانتظار لحالات الجراحة الحرجة ، فضلا عن توفير باقات تحفيزية للأطباء وتحسين دخلهم ، فضلا عن دعم تكاليف الدراسة للطلاب المتقدمين للإعلان عن العضوية الحكومية. الجامعات الخاصة وشددت على أن برامج الحماية لن تتوقف عن دعم المواطنين.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى