أخبار السعودية

الغردقة وشرم الشيخ من أفضل 25 وجهه للسياحه حول العالم

قالت وزارة السياحة والآثار ، إن شركة Tripadvisor صنفت مدينتي الغردقة وشرم الشيخ ضمن أفضل الوجهات في العالم للسياح الذين يحبون الطبيعة المشمسة والدافئة في العام الجاري 2022.

وبحسب وزارة السياحة ، جاء ذلك تماشياً مع قائمة 25 وجهة سياحية أعدها الموقع بناءً على آراء السائحين حول تجاربهم السياحية في وجهات مختلفة.

الانشطه و المناظر الخلابه بالغردقه وشرم الشيخ

وأشار الموقع إلى أن الغردقة التي تقع على ساحل البحر الأحمر تتمتع بالطبيعة الخلابة والمكونات السياحية ، بما في ذلك الشعاب المرجانية الجميلة والمياه الفيروزية الساحرة ، بالإضافة إلى التطور الكبير الذي شهدته المدينة بمرور الوقت لركوب الأمواج في العقد الماضي. مما يجعله يشهد عددا كبيرا من الزوار.

وأشار إلى أنه يعتبر من أفضل الشواطئ بالنسبة للسياح الأوروبيين حيث يمكنهم الغوص ومشاهدة الدلافين والاستمتاع بالأنشطة البحرية الأخرى.

أما عن مدينة شرم الشيخ فيدل الموقع على أنها تتميز بتنوع الحياة البحرية ومئات الشعاب المرجانية بالبحر الأحمر ، مما يجعلها منطقة جذابة للغواصين والسياح الذين يحبون السياحة البيئية.

تطور مدينه شرم الشيخ

وأوضح أن التطور الاقتصادي والنمو الذي شهدته شرم الشيخ جعلها من أفضل المنتجعات السياحية الفخمة إلى جانب محمية رأس محمد الطبيعية التي تعد من أهم المحميات المائية في مصر والعالم.

تصنيف الغردقه و شرم الشيخ من افضل المدن

الجدير بالذكر أن تريب أدفايزر من أشهر المواقع السياحية المتخصصة في تصنيف الوجهات بناءً على تجارب الزوار وقد صنفت الغردقة هذا العام ضمن أفضل 10 وجهات للزيارة والقاهرة من بين أفضل 10 وجهات لزيارتها لتحقيق أكبر سنوي. زيادة. تعد مدينتا القاهرة والأقصر من بين أفضل 22 وجهة سفر وأكثرها شعبية في العالم هذا العام.

تستند هذه القرارات بشكل خاص إلى تقارير السفر ومراجعات المعالم والأنشطة وأماكن الإقامة والمطاعم في وجهات حول العالم على موقع شبكة Tripadvisor الاجتماعية.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى