أخبار السعودية

قصة ممدوح أشهر «لوجو» في شارع محرم بك بالإسكندرية

والذي يشير إلى أعمال الخياطة والتفصيل التي امتلكها في شارع المنشا منذ حوالي 35 عامًا ثم انتقل. واستقر في شارع المأمون

لافتة خلفية بيضاء بسيطة تحمل رمز المقص متبوعًا بحرفين ” و “ح” معلقة على أحد الشوارع الجانبية في حي محرم بك بمحافظة الإسكندرية لأحد محلات الخياطة والخياطة الراقية ، ميديا من أثنى على الشعار باعتباره غير تقليدي ، لم يفهمه الآخرون على الإطلاق.

قصه ممدوح حسين أبو النيل

يحكي ممدوح حسين أبو النيل ، 59 عامًا ، قصة أشهر “شعار” في منطقة محرم بك ، والذي يشير إلى أعمال الخياطة والتفصيل التي امتلكها في شارع المنشا منذ حوالي 35 عامًا ثم انتقل. واستقر في شارع المأمون: “هذا هو الشعار. كانت فكرتي وصنعها شخصا اعرفه من قبل 35 سنة وربما أكثر”.

جاء ممدوح بفكرة “الشعار” وبمساعدة بعض الخطاطين قرروا منذ سنوات تنفيذه كلافتات المحل وطباعته على حقائب المحل وبطاقاته: “خطرت لي الفكرة بالمقص” حسنًا ، حسنًا ، أجبت على الاسم تلقائيًا ، وكان اسم ممدوح هو الذي ساعدني في ابتكار الفكرة “.

تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي على اللافته

وتابعت التعليقات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي الشاب البالغ من العمر 50 عامًا خلال اليومين الماضيين حيث قال: “هناك الكثير من الأشخاص الذين يفهمون فكرة الشعار وهناك أشخاص لا يفهمون. بالطبع أقلية لا تفهم ذلك ، لكن لدينا في محرم بك ، هذا الاسم معروف جدًا ولماذا هو على هذا النحو؟

يعمل ممدوح في مهنة الحياكة والخياطة منذ 40 عامًا حيث ورثها عن والده وأجداده منذ أن كان طفلاً: “يعمل منذ 40 عامًا ورثت المهنة عن والدي وأنا سعيد بها الحمد لله “.

محل ممدوح للأزياء الراقيه

في محل ممدوح للأزياء الراقية ، اقتنع الرجل الخمسيني بتعليمه في المرحلة الإعدادية ، وتخصص في تفصيل فساتين السهرة التي أتقنها وتفوق فيها ، ليصبح اتجاه للفتيات في محرم بك ومن مختلف أنحاء المحافظة. الإسكندرية. هناك الكثير من الأشخاص الذين يأتون إلى المتجر ويقومون بالعد والنظر إلى اللافتة ويعرفونني ، وتأتي الفتيات والنساء من جميع أنحاء العالم لإحضارها “.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى