أخبار السعودية

تولى أول سيدة رئاسة شركة بـالإنتاج الحربي

من خلال تعيينها رئيساً. يتولى مكتب شركة شبرا للصناعات الهندسية “مصنع 27 الحربي” مهامه اليوم الثلاثاء.

صرحت المهندسة دينا عبد المنعم ، أول سيدة تترأس شركة تابعة لوزارة الإنتاج الحربي ، إنها ستبذل قصارى جهدها لإظهار ثقة المهندس محمد صلاح الدين ، وزير الدولة للإنتاج الحربي ، من خلال تعيينها رئيساً. يتولى مكتب شركة شبرا للصناعات الهندسية “مصنع 27 الحربي” مهامه اليوم الثلاثاء.

تولى المهندسة دينا عبد المنعم المنصب

وأضافت المهندسة دينا عبد المنعم أنها مسرورة بثقة الوزيرة في اختيارها لهذا المنصب المهم لأول مرة في تاريخ وزارة الإنتاج الحربي.

موضحة أنها ليست غريبة عن وزارة الإنتاج الحربي أو مصانعها والمخاوف الصناعية الكبيرة ، قالت: “يشرفني أن أكون من أبناء الإنتاج الحربي منذ ما يقرب من 24 عامًا”.

وتابعت: “سأبذل قصارى جهدي لإثبات أن ثقة المهندس محمد صلاح الدين موجودة وسأعمل بجد لتطوير شركة شبرا للصناعات الهندسية وقطاع التصنيع العسكري ككل”. “

قرار المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي

اتخذ محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة ، قرار تعيين المهندسة دينا صلاح الدين كأول سيدة تتولى رئاسة مجلس إدارة وحدة ، أعلن انتمائها إلى الوزارة ، تأتي تنفيذا لمبادئ تكافؤ الفرص والمساواة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الإنتاج الحربي في تصريحات صحفية اليوم أن قوة وتأثير المرأة تدفع لإعطائها فرصة المشاركة في صنع القرار وإتاحة الفرصة لتولي القيادة.

شهادات المهندسة دينا عبد المنعم

حصلت المهندسة دينا عبد المنعم على درجة البكالوريوس في هندسة القوى والآليات الكهربائية ودرست أيضًا في جامعة ميسوري وجامعة كينجز بلندن والجامعة الأمريكية بالقاهرة.

عملت في وزارة الإنتاج الحربي منذ عام 1998 كمهندسة صيانة في إحدى الشركات وترقت في المناصب حتى أصبحت مساعدة وزير الإنتاج الحربي للتطوير والمتابعة.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى