أخبار السعودية

ظهرت حالا نتائج الشامل 2022 وجامعة البلقاء التطبيقية

ظهرت حالا نتائج الشامل 2022 وجامعة البلقاء التطبيقية من خلال موقع “خبر صح” ومن خلال التقرير التفصيلي نتعرف على كل ما هو جديد فيما يتعلق بتأجيل إعلان النتائج الشاملة لعام 2022 والتي ستعلنها جامعة البلقاء التطبيقية رسمياً ، حيث يهتم الجميع بكل ما هو جديد عن نتائج الدورة الصيفية الشاملة والتي الآلاف من الطلاب الباحثين عن الطلاب في جميع المجالات أكدت مصادر مطلعة أن جميع النتائج الشاملة للاجتماع الصيفي مطمئنة للغاية وأنه لا يوجد سبب لشعور الطلاب وأولياء الأمور بالقلق والتوتر العقلي.

موعد إعلان نتائج الشامل 2022

حيث أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية برئاسة الدكتور أحمد العجلوني، اليوم، عن لا داعي للقلق والتوتر من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الصيفية، وأن جميع النتائج مبشرة للغاية.

كما أعلن احمد المناصير، الناطق الإعلامي باسم جامعة البلقاء التطبيقية برئاسة الدكتور أحمد العجلوني، عن أن موعد إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة “الشامل” إلى يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 أغسطس 2022 بدلا من غدا الثلاثاء.

كما طرأ تعديل على موعد إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة للدورة الصيفية 2022، إذ تم تأجيل الموعد المقرر لإعلان نتائج الشامل إلى يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 / 8 / 2022.

وسيعقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة العاشرة صباحا يعلن فيه نتائج هذه الدورة، بحضور ممثلي وسائل الإعلام في مركز الجامعة.

اليكم رابط نتائج الشامل 2022

والتي يبحث عنها الآلاف من الطلاب والطالبات بجامعة البلقاء التطبيقية، والتي أعلنت عن سيتم الإعلان عن النتائج عبر موقع جامعة البلقاء التطبيقية حسب الاسم عبر موقع جامعة البلقاء التطبيقية.

وقد تقدم للامتحان بحسب تصريحات إدارة الجامعة 3000 طالب وطالبة، وذلك رغبة منهم بالالتحاق بالجامعة التطبيقية للعام الدراسي 2022-2023.

اليكم رابط نتائج امتحان الشامل 2022 صيفي

للاستعلام عن نتائج الشامل 2022 فور الاعلان عنها قم بالدخول على رابط موقع الجامعة التطبيقية، واتبع الخطوات التالية:

  • اولا الدخول إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية من هنا
  • ثم اكتب رقم الجلوس.
  • ثم اكتب اسمك الكامل.
  • ثم قم بتسجيل رمز المقاطعة الخاص بك.
  • ثم انقر فوق حقل الشهادة الجامعية المتوسطة.
  • ثم اضغط على إعلان النتائج ، لتظهر لك نتائجك

كما سنوافيكم بكل ما هو جديد بشأن أخبار التي تخص نتائج الشامل الدورة الصيفية 2022، والتي يبحث عنها الآلاف من الطلاب والطالبات بكافة المحافظات العراقية المختلفة ساعات قليلة وسيتم الإعلان رسميا عن نتائج الشامل الدورة الصيفية 2022

تابعنا على Google News


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى