أخبار السعودية

أسعار تذاكر حديقة حيوانات الطائف للعائلة .. مواعيد العمل اليومية والسعر للأفراد

أسعار تذاكر حديقة حيوانات الطائف ، المتعة الكاملة تكمن في المشي والخروج من الأجواء الحزينة. لا شك أن التنزه مع أفراد الأسرة يعطي الشعور بالسعادة ، وتعتبر حديقة الحيوان المكان المثالي للاستمتاع بالجو السعيد وقضاء يوم مميز مع الأصدقاء أو العائلة ، وتتميز حديقة حيوانات الطائف بوجود أنواع مختلفة من الحيوانات تم جلبها من جميع أنحاء العالم لجذب الزوار ، وتهتم المملكة العربية السعودية بالحدائق وتقدم خدمات مميزة داخل كل حديقة.

حديقة حيوانات الطائف

حديقة حيوانات الطائف

تستقطب حديقة حيوان الطائف الزوار من مختلف الدول العربية ومن جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تقع الحديقة على مساحة 2.5 كيلومتر مربع وتحتوي على حيوانات مثل النمور والحمير الوحشية والغزلان والفيلة وبعض الطيور البرية غير الحيوانات الأليفة المميزة ، وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها داخل حديقة حيوانات الطائف ومنها ما يلي :

المطاعم والمقاهي

تضم الحديقة العديد من المطاعم المميزة التي تقدم بعض الأطباق العالمية ، بجانب المقاهي ، للاستمتاع بالمشروبات اللذيذة بأسعار مثالية للغاية ، مع تقديم عروض وخصومات خاصة.

ملاهي الأطفال

يحتوي المكان على مدينة ملاهي كبيرة تحتوي على ألعاب خاصة بأسعار رمزية. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 لعبة ممتعة ، بما في ذلك حوادث السيارات والقطارات والعديد من ألعاب الأطفال الرائعة الأخرى.

taif zoo

عروض السيرك

ينجذب الزوار إلى عروض السيرك الرائعة ، حيث يوجد مسرح لعروض ومسرحيات الأطفال مثل مسرح الدمى. نجد أيضًا نماذج كبيرة للعديد من الحيوانات لالتقاط الصور والاحتفاظ بالذكريات الجميلة.

المحلات التجارية وموقف السيارات

هناك العديد من المحلات التجارية في حديقة حيوانات الطائف يمكنك من خلالها شراء الهدايا المتنوعة. كما يُسمح للسيارات بالدخول ، حيث يوجد موقف خاص لهم لحمايتهم من السرقة.

مواعيد حديقة حيوانات الطائف

يمكنك قضاء يوم ممتع داخل الحديقة ، والذي يسمح بالدخول من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة 10.45 مساءً ، وفي أيام العطل السبت والجمعة والخميس تفتح حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل حتى تستمتع الأسرة بالجو والرحابة مساحات خضراء بالحديقة.

افضل حدائق الطائف

أسعار تذاكر حديقة حيوانات الطائف

سعر تذكرة دخول الحديقة للكبار فوق 12 سنة 17 ريال سعودي ، أما الأطفال دون سن 12 سنة فسعر تذكرتهم 10 ريال فقط ، ويسمح للأطفال دون سن 6 سنوات بالدخول مجانًا. مدن الملاهي المختلفة حيث توجد خصومات خاصة كلما زاد عدد الألعاب وعدد الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى