أخبار السعودية

قرض أهل “100 ألف ريال” بنك التنمية بدون فوائد وكفيل

يقدم قرض أهل الآن أفضل عروض التمويل للمواطنين السعوديين ، حيث يمنح التمويل بمبلغ يتراوح من 18 ألف ريال سعودي إلى 100 ألف ريال سعودي ، حيث قام بنك التنمية الاجتماعية بزيادة مبلغ التمويل المسموح به من خلال برنامج المنتج الأهلي السعودي في المملكة ، حيث يسعى برنامج التمويل إلى مساعدة الأسر التي تتزايد عليها أعباء الحياة والمعيشة في المملكة العربية السعودية ، بحيث يتم منحها قروض ميسرة بدون فوائد مالية أو هامش ربح ، بشروط وضوابط يعلنها البنك ، وهم الآن يتقدمون بطلب للحصول على قرض عائلي بدون رسوم إدارية على أقساط لمدة طويلة تصل إلى خمس سنوات ، ولكن بعد توفير الدخل الشهري المناسب وسجل ائتماني جيد لضمان الموافقة على برنامج منتج أهل للتنمية الاجتماعية بنك.

أهم شروط الحصول على قرض سكني يصل إلى 100 ألف ريال

للحصول على برنامج قرض الأسرة داخل أراضي المملكة العربية السعودية من خلال بنك التنمية الاجتماعية ، يجب أن تكون جميع الشروط الأساسية المطلوبة بما في ذلك توفير السن المناسب للتقديم الإلكتروني ، والذي يبدأ من 18 إلى 70 عامًا ، وكذلك توفير كفيل دين من جميع العملاء السعوديين ، باستثناء موظفي الحكومة ، الذين يتم منحهم قرضًا عائليًا دون موافقة الضامن ، فإليك جميع الشروط المطلوبة كالآتي:

  • يشترط قرض الأسرة ألا يتجاوز الدخل الشهري للمتقدم للأسرة 14500 ريال سعودي بموافقة بنك التنمية الاجتماعية.
  • كما يشترط بنك التنمية الاجتماعية في المملكة موافقة الكفيل من جميع الفئات المتقدمة غير العاملين في القطاع العام الحكومي. ليسوا مطالبين بتقديم موافقة الكفيل.
  • من الضروري أيضًا الالتزام بالعمر المطلوب عند التقديم عبر الإنترنت ، والذي يبدأ من 18 عامًا إلى 70 عامًا ويتم احتسابه من البنك وفقًا للتقويم الميلادي فقط.

مزايا التقديم لبرنامج قرض المنتج السعودي الأهلي

  • التمويل منتج إسلامي لا يتعارض مع تعاليم الشريعة الإسلامية.
  • ميزة قرض الأسرة السعودية أنه يصل إلى 100،000 ريال سعودي بدلاً من 60 ألف ريال سعودي.
  • منتج أهل السعودية بدون دفع رسوم إدارية للتمويل من بنك التنمية الاجتماعية.
  • يقدم بنك التنمية الاجتماعية أيضًا قرضًا عائليًا بدون فوائد مالية على مبلغ التمويل.
  • أيضًا ، منتج عائلي يتمتع بفترة سداد سهلة تصل إلى 60 شهرًا بعد موافقة بنك الائتمان ، المعروف الآن في المملكة العربية السعودية باسم بنك التنمية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى