محافظ بغداد يعوّض ٢٥٠ متضرراً من الأعمال الإرهابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الوطنية العراقية - ونا / الأحد30 حزيران 2019 / بغداد / وزع محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري دفعة جديدة من التعويضات الخاصة بالمتضررين نتيجة الأعمال الإرهابية والأخطاء العسكرية والعمليات الحربية.

وقال الجزائري، في كلمة له خلال احتفالية التوزيع التي اقيمت في ديوان محافظة بغداد، إنه "تم توزيع دفعة جديدة من التعويضات شملت 250 مواطناً متضررا من الاعمال الارهابية بمبلغ مليار وخمسمئة مليون دينار".

ودعا محافظ بغداد جميع من تضرر نتيجة العمليات الإرهابية الى ترويج معاملاتهم التعويضية عن طريق الوحدة الإدارية التي وقع فيها الحادث بغية الحصول على حقوقه وفقا لقانون رقم عشرين لسنة 2009 المعدل, مشددا على ان "حملة (خدمة بغداد شرف لنا) تولي اهتماماً كبيرا بالجانب الانساني".

ولفت الجزائري الى ان "محافظة بغداد ملتزمة بتعويض المواطنين المتضررين من دون تأخير في حال اتمام الاجراءات من قبل الجهات ذات العلاقة".//انتهى/ندى//الاعلام

هذا المقال "محافظ بغداد يعوّض ٢٥٠ متضرراً من الأعمال الإرهابية" من موقع (وكالة الانباء الوطنية العراقية) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو وكالة الانباء الوطنية العراقية.

0 تعليق