الناظر أول طبيب مصري يعالج المرضى مجانًا عبر فيس بوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقوم الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث الأسبق بعلاج جميع المرضى عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبخاصة الفيس بوك، ويعد د هاني الناظر أول طبيب مصري في العالم العربي يقدم الوصفات العلاجية للمرضى مجانا عبر فيس بوك.

وقال الناظر في رسالة عبر الفيس بوك الْيوم: "البعض يوم الجمعة يستمتع بالإجازة خاصة فترة الظهيرة بقضائها اما علي الشاطئ أو في وسط الخضرة في الريف او في البيت مع الأهل والأطفال او يشاهد التليفزيون أو يقرأ أو ينام .. أما أنا فافضل الاستمتاع باستقبال اسئلة وشكاوى حضراتكم الطبية والاجتهاد في الاجابة عليها وهذا يمثل قمة سعادتي يوم الإجازة فتفضلوا الان بإرسالها".

ومن خلال رصد بعض تعليقات ورسائل د الناظر يؤكد على الجميع إرسال سؤاله أو صورة المرض الجلدي الذي يعاني منه بدلا من زيارة العيادة الخاصة به، لتوفير قيمة الكشف والتنقلات والسفر على الناس، ويعد ذلك قمة العمل الإنساني وتأكيد على أن الطب رسالة وليس ربحا.

وتعود جذور الدكتور هاني الناظر الى عائلة ابودومة في مدينة طما بمحافظة سوهاج، وهو حاصل على بكالوريوس العلوم الزراعية جامعة القاهرة عام 1972، وبكالوريوس الطب والجراحة جامعة عين شمس عام 1981، ماجستير النباتات الطبية جامعة القاهرة 1979 ، ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية جامعة عين شمس 1987 ، دكتوراه النباتات الطبية جامعة القاهرة 1985، درجة الزمالة من الكلية الملكية البريطانية‪ ‬للأطباء 2006.

وقد بدأ حياته مساعد باحث بقسم الفارماكولوجي بالمركز القومي للبحوث إبريل 1976 ، مدرس مساعد بنفس القسم يوليو 1980 ،باحث بنفس القسم أغسطس 1985 ،أستاذ باحث مساعد بنفس القسم أغسطس 1990 ، أستاذ باحث بنفس القسم أغسطس 1995 ، رئيس المركز القومي للبحوث اعتبارا من 19 نوفمبر 2001 وحتى 18 نوفمبر

2009 ،أستاذ باحث بقسم بحوث الأمراض الجلدية- شعبة البحوث الطبية اعتباراً من 19 نوفمبر 2009 وحتى ألان.

 

هذا المقال "الناظر أول طبيب مصري يعالج المرضى مجانًا عبر فيس بوك" من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق