اتحاد المصريين بالخارج يدعو أبناء الجاليات للمشاركة في التعديلات الدستورية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا علي عويس، مستشار الاتحاد العام للمصريين بالخارج، أبناء الجالية المصرية في السعودية، إلى ضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، الذي سيتم الإعلان عن موعده خلال أيام.

وأكد "عويس" في الاحتفالية التي نظمها بمدينة الإحساء في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مسئولية وطنية، ورسالة لكل العالم بأن المصريين يقفون خلف بلادهم.

من جانبه صرح عادل حنفي رئيس جمعية مصريون في حب الخليج بأن الندوة استعرضت ما وصلت إليه مصر من تقدم اقتصادي واستقرار أمني، مشيرًا إلى أن الحالة الأمنية التى تمر بها البلاد ساهمت في دعم النمو الاقتصادي.

من جهته، شن عادل حنفي، رئيس جمعية «مصريون في حب الخليج»، هجوما حادا على بعض العناصر التي تهاجم الدولة المصرية من قطر وتركيا، مشيرا إلى أنهم يتعمدون إطلاق شائعات بهدف تقويض مسيرة التنمية التي بدأتها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال عادل حنفي، خلال الاحتفالية إن المصريين في الخارج هم حائط الصد والدفاع الأول عن مصرنا الحبيبة، وجميعا قادر على ردع كل المحاولات الخسيسة من الجماعات الإرهابية للنيل من مصر وأمنها.

وأعلن عادل حنفي، عن عقد مؤتمر يوم الخميس المقبل، بالعاصمة السعودية الرياض، للجالية المصرية في المملكة، لإعلان دعم وتأييد التعديلات الدستورية وحث أبناء الجالية على المشاركة كواجب وطني.

يشار إلى أن الفعالية، شهدت حضورا مكثفا من أبناء الجالية المصرية، الذين حرصوا على رفع الأعلام واللافتات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مرددين مجموعة من الأغاني الوطنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق