تريزيجيه: مستمر مع قاسم باشا حتى الصيف المُقبل

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:أحمد سعيد ١٤ مارس ٢٠١٩ - ١١:٣٥ م

تريزيجيه

تريزيجيه

أكد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا، أنه سيحسم مصيره في الصيف المقبل، وذلك بعدما رفضت إدارة النادي التركي رحيله في وقت سابق. وقال تريزيجيه في تصريحات نقلتها صحيفة "ستار" التركية: "بالنسبة لي، الموقف لم يتغير، لقد تحدثت مع رئيس النادي في وقت سابق وقال إنهم بحاجة إلى وجودي". وأضاف: "سوف أنهي هذا الموسم، وبعد ذلك سوف يعلم الجميع القرار الذي سأتخذه بنفسي". ويحصل تريزيجيه على راتب 750 مليون يورو، وخسر فرصة الحصول على 5 أضعاف هذا المبلغ بسبب رفض إدارة ناديه انتقاله إلى قاسم باشا.

وشارك تريزيجيه هذا الموسم في 27 مباراة في مختلف البطولات مع قاسم باشا، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 7 أخرى، في 24 مباراة خاضها مع قاسم باشا، بمسابقة الدوري التركي، هذا الموسم، علمًا بأن فريق قاسم باشا يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري التركي برصيد 31 نقطة. ويسعى فريق جالطة سراي التركي للتعاقد

وشارك تريزيجيه هذا الموسم في 27 مباراة في مختلف البطولات مع قاسم باشا، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 7 أخرى، في 24 مباراة خاضها مع قاسم باشا، بمسابقة الدوري التركي، هذا الموسم، علمًا بأن فريق قاسم باشا يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري التركي برصيد 31 نقطة.

ويسعى فريق جالطة سراي التركي للتعاقد مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في إطار خطة الدعم لصفوف الفريق التركي، حيث كان قد تعاقد مع السنغالي مباي دياني زميل محمود تريزيجيه في قاسم باشا على أن يتعاقد مع تريزيجيه هو الآخر إلا أن نادي قاسم باشا صدم نادي جالطة سراي بالمبلغ المطلوب نظير الاستغناء عن خدمات الدولي المصري لصالح جالطة سراي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق